إصدار الإعلان التشويقي للموسم السابع من لعبة Fortnite.. التحديث الجديد سينطلق هذا الأسبوع

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/04 الساعة 15:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/12 الساعة 10:11 بتوقيت غرينتش
الموسم السابع من لعبة Fortnite

قد تشعر كأن انطلاق الموسم السادس من لعبة الفيديو Fortnite على مشغلات ألعاب الفيديو والحواسيب لم يحدث إلا قبل يومين فقط، لكن الموسم السابع من لعبة Fortnite يستعد بالفعل للانطلاق

نشَر الحساب الرسمي للعبة على تويتر صورة بسيطة، لتشويق محبّيها إلى الإصدار الجديد من اللعبة المشهورة.

يشير العد التنازلي الحالي داخل اللعبة للموسم السادس، إلى أنه سينتهي صباح الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018.

لو سار هذا التحديث على منوال التحديثات السابقة للعبة، فسيصعب الوصول إلى خوادم اللعبة لساعاتٍ، لكي تتمكن الشركة من طرح التحديث.

تحديث جديد لكنه غير معلوم

من غير الواضح ما الذي سيحتويه التحديث الجديد، لكن من المرجّح أنه يتضمن قصة تدور أحداثها في عصر يُخيم عليه الجليد بشكل من الأشكال.

فقد ظهرت صورة متزلِّج في الصورة الرئيسية، ما يشير إلى أن الجليد قد يؤدي دوراً بالموسم الجديد من اللعبة. ربما سيكون بإمكان اللاعبين الهروب بعيداً عن الخصوم باستخدام نوعٍ من وسائل النقل التي تعتمد على الثلوج.

وكما هو متوقع، استقبل محبو اللعبة الأخبار بالتعليقات ومقاطع الفيديو المضحكة.

ولا يوجد دليل على أن الشركة ستُضمّن أفضل الألعاب الأولمبية الشتوية -سباق الزلاجات الصدرية- في الموسم الجديد، لكن هذا قد يكون أمراً رائعاً وممتازاً.

لكن، يبدو أن الأمر أكثر غموضاً من ذلك، إذ تُظهر الصورة وجهاً غامضاً يرتدي ما يشبه الخوذة ذات القرون، وبداخل الوجه تظهر صورة واضحة لأضواء الشفق القطبي.

لذا، ربما سيشمل موسم الشتاء هذا إضاءات جميلة في السماء. وقد تكون هناك فرصة للاستمتاع مع الخصوم ببعض الأنشطة الاجتماعية بعد التزلّج. ففي نهاية الأمر، الشتاء هو موسم تناول النبيذ الساخن.

من المحتمل أن نرى المزيد من التحديثات خلال هذا الأسبوع، مع اقتراب موعد الإصدار.