تطبيق يساعدك في إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو.. حتى لا تقع في موقف محرج
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

حتى لا تقع في موقف محرج مثل هذا الأستاذ الجامعي الذي ظهرت ابنته على الهواء.. تطبيق يساعدك في إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو

عربي بوست

خاصية إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو مهمة لكثير منا، ولعلكم تذكرون لخظة ظهور أطفال أحد ضيوف BBC على الهواء، لتدركوا أهمية هذه الخاصية.

ففي الفيديو، يظهر الأستاذ الجامعي روبرت كيلي الذي اشتهر بظهوره على تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) وقاطعه طفلاه المحببان أثناء البث المباشر.

ربما كان بإمكانه تجنب ذلك الموقف المحرج بطريقة بسيطة للغاية، وهي استخدام تطبيق Teams بخاصيته الجديدة في إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو.

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Skype وApple Face Time، وواتساب، فإن هذا التطبيق سيفيدك أنت أيضاً في إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو.

إذ توصلت شركة مايكروسوفت إلى خاصية إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو، والتي من شأنها أن تقدم العون أثناء المكالمات الجماعية، لجعلها أقل غرابة وإثارة للتوتر للجميع.

أصبح الآن تطبيق Teams للتعاون والمراسلة التابع للشركة مدعوماً كلياً بخاصية Background Blur/الخلفيات الضبابية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، أثناء مكالمات الفيديو.

لذا، لم يعد عليك القلق بعد الآن إذا كان في الخلفية قطع ملابس متناثرة على الأريكة، أو إن كان أحد أطفالك يتلصص على اجتماعاتك المهمة داخل مكتبك.

وإنَّ لم تنتقل شركتك بعد لاستخدام تطبيق Slack أو أي خدمة مشابهة ولديك العديد من الزملاء الذين يعملون عن بعد، فسيكون من المجدي لك إلقاء نظرة على تطبيق Teams بخصائصه الجديدة.

كما تتمتع كاميرا الويب من طراز Brio 4K من شركة Logitech السويسرية التي يبلغ سعرها 200 دولار بخاصية إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو وفق موقع The Next Web.

لكن بالنظر إلى أنَّ بعض هواتفنا تتميز الآن برقاقات من شأنها دعم الذكاء الاصطناعي، فلن نحتاج إلى أجهزة مخصصة مرتبطة بالحواسيب الخاصة بنا لتحقيق ذلك عبر الخدمات التي نستخدمها كثيراً.

تستخدم مايكروسوفت أيضاً الذكاء الاصطناعي لتسجيل الاجتماعات ثم تُعيد تشغيلها لاحقاً ليكون لديها نسخة مدعومة بالتوقيت والتعليقات.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
حتى لا تقع في موقف محرج مثل هذا الأستاذ الجامعي الذي ظهرت ابنته على الهواء.. تطبيق يساعدك في إخفاء الخلفيات بمكالمات الفيديو