HBO تعلن عن لعبة فيديو جديدة لـ Game of Thrones.. غير أحداث المسلسل وشاهد كيف سيكون السيناريو

تكشف اللعبة سيناريوهات لمستقبل الشخصيات الرئيسية من كتاب Game of Thrones والمسلسل التلفزيوني، كما تنبأت به الكاهنة الحمراء ميلساندرا.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/24 الساعة 12:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/24 الساعة 12:46 بتوقيت غرينتش

أعلنت شركة HBO عن لعبة مسلسل  Game of Thrones الجديدة للهواتف الذكية والحواسب المحمولة، التي طورها Nerial، الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة ألعاب The Reigns.

في لعبة Reigns: Game of Thrones يختار اللاعب كملك أو ملكة في محاولة لتجنب التمرد، والحروب الكارثية، والاغتيالات أو التدخلات الخارقة للطبيعة، للسيطرة على العرش لأطول فترة ممكنة.

يتم تقديمه كنوع من أنواع بطاقات اللعب مقابل Tinder، حيث يطلب المرؤوسون من اللاعبين إصدار قرارات الحكم بدءاً ممن سيتم دعوتهم للحفل، إلى ما يجب فعله بشأن التنين الهائل الذي ينزل على حصنك. ويتم اتخاذ القرارات عن طريق التحريك إلى اليسار أو اليمين.

تكشف اللعبة سيناريوهات لمستقبل الشخصيات الرئيسية من كتاب Game of Thrones والمسلسل التلفزيوني، كما تنبأت به الكاهنة الحمراء ميلساندرا.

ويستطيع خبراء ويستيروس أن يجربوا ما يمكن أن يحدث إذا ما جرت الأحداث الرئيسية التي تشكل تاريخ الممالك السبع، بطريقة مختلفة – وكيف يمكن لقراراتهم أن تشكل المستقبل.

يمكن للاعبين أن يتقمصوا دور جون سنو أو دنيرس ترغاريان أو سرسي لانستر أو تيريون لانستر أو سانسا ستارك بالإضافة إلى شخصيات أخرى، ويعيشوا قصة حكم كل حاكم من الشخصيات.

وكما هو الحال في المسلسل التلفزيوني، الموت سريع ومتكرر؛ إذ تعرف سلسلة ألعاب The Reings بالكوميديا السوداء.

سيتم إصدار اللعبة في شهر أكتوبر/تشرين الأول مقابل 2.99 جنيه إسترليني (3.99 دولار) ، على أجهزة آيفون وأندرويد وعلى الحواسيب المحمولة عبر Steam (منصة توزيع رقمي وإدارة حقوق رقمية ولعب جماعي)، وفق صحيفة The Guardian البريطانية.


اقرأ أيضاً..

هذه أبرز ترشيحات جوائز إيمي 2018: Game Of Thrones ونتفلكس يتصدران المسلسلات التلفزيونية

مؤلف Game of Thrones عن الموسم الأخير: هذا ملهمي في كتابة نهاية الشخصيات

هل سنشاهد معركة "كليغانبول" في الموسم الثامن من Game Of Thrones؟!

تحميل المزيد