بطريقة غير مقصودة.. تسريب صورٍ تظهر جهاز Samsung Note 9 قبل شهر من موعد طرحه رسمياً

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/09 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/09 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش

سُرب التصميم النهائي لهاتف غالاكسي نوت 9 المصنع من قبل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية قبل شهر من طرحه رسمياً في 9 أغسطس/آب القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=NdhRFmPfWvc

وقد منحت الصور التي نشرتها شركة أوليكسار المصنعة لإكسسوارات الهواتف المحمولة صورة واضحة للهاتف الجديد من جميع الزوايا.

مزايا يحافظ عليها

كما تظهر هذه الصور أن جهاز غالاكسي نوت 9 سيحافظ على ميزة الكاميرا المزدوجة الأفقية في الخلف مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحتها. ووفقاً لموقع SamMobile، تقترح شركة أوليكسار أنه على عكس ما كان عليه في السابق، فإن الجهاز الجديد يشبه من الأسفل هاتف غالاكسي S9 S9+.

وإضافات أخرى جديدة

سيتم تثبيت مجس مراقب لمعدل ضربات القلب إلى جانب مجسات الكاميرا الأخرى. كالعادة، لا يمكننا تأكيد دقة الصور، إذ أن شركة سامسونغ تعد الوحيدة التي تعلم يقيناً ما يبدو عليه هاتف غالاكسي نوت 9 القادم، والذي تخطط لإطلاقه يوم 9 أغسطس/آب.

وتحيل الكثير من الشائعات إلى أن هاتف غالاكسي نوت 9 يتمتع بالكثير من المواصفات الجديدة المثيرة؛ على غرار خاصية إلغاء قفل الوجه (تحديث ماسح قزحية العين الذي يتسم به هاتف غالاكسي نوت 8)، وسعة تخزينية قد تصل إلى 512 غيغا بايت.

ويفتقد ميزة أساسية حسب تسريب آخر

لكن الصحفي Eldar Murtazin الذي أتيحت له الفرصة لرؤية هذا الجهاز قبل عرضه، قال لصحيفة Express بريطانية أنه يفتقد ميزة أساسية كان ينتظرها المستهلكون للهواتف وهي الشاشة التي تحتوي على تقنية مسح بصمات الأصابع المدمجة، بدلاً من ذلك -يقول مرتازين- تم وضع مسح البصمات للخلف تحت الكاميرا بطريقة مثيرة للجدل

وأضاف مرتازين أن الجهاز سيحتوي على بطارية بقدرة 4000 ميلي أمبير في الساعة ويدعى أنه قام بتجربة 25 ساعة من تشغيل الفيديو على أعلى مستوى سطوع بدون شحن.

ومؤخراً أرسلت عملاق الإلكترونيات الكورية بطاقات دعوة لحضور "الحدث القادم" الذي تنظمه في بروكلين، نيويورك في 9 من أغسطس/آب. وقد أظهرت صورة مرفقة لمحة عما خمنه البعض بشأن شكل قلم S-Pen الجديد.

ليس مجرد قلم، إنه جهاز تحكم عبر البلوتوث

يرجح أن القلم الإلكتروني يتميز بخصائص بلوتوث التي قد تسمح لك بالتحكم في الموسيقى والتقاط الصور، وربما حتى الرد على المكالمات وإغلاقها. وتجدر الإشارة إلى أن  تسريبات شركة أوليكسار المصنعة لإكسسوارات الهواتف المحمولة التي كشفت عنها في السابق كانت صحيحة وقريبة إلى الواقع؛ فقد كشفت، في السابق، عن خصائص هاتف غالاكسي 8 في هذا الوقت من السنة الماضية قبل أن يتم كشف النقاب عنه من الجهات المعنية بصفة رسمية. وكانت معظم تخميناتها دقيقة وصحيحة.

يذكر أن أحدث التسريبات من شركة أوليكسار تنسجم مع تقارير أخرى، بما في ذلك تقرير صادر عن جهات مطلعة  في روسيا أشار إلى أن الجهاز الجديد لن يحقق قفزة هائلة أكثر من الأجهزة السابقة من حيث التصميم.


واقرأ أيضاً..

سامسونغ ملزمة بدفع 533 مليون دولار لآبل.. بعد انتهاكها براءة اختراع لتصميم أحد هواتف آيفون

9 أشياء يجب أن تعرفها قبل موعد انطلاق أجهزة iPhone الجديدة.. قد تكون أكبر وأسرع ولها بطاقتان

علامات:
تحميل المزيد