لعشاق هاري بوتر: مشاهدك المفضلة في لعبة على الهواتف الذكية تنطلق اليوم!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/25 الساعة 07:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/25 الساعة 07:53 بتوقيت غرينتش

أعلنت شركة Warner Bros في ديسمبر/كانون الثاني 2017 عن عزمها إطلاق لعبة بعنوان "هاري بوتر" للهواتف الجوالة، وهي مقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة التي تحمل الاسم ذاته.

حينها وعدت الشركة المنفذة بأن اللاعب سيتمكن من تجربة الحياة كطالب في مدرسة السحر العريقة هوغوورتس، فيما كشفت Jam City المُكلفة بإعداد اللعبة – وهي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه وتقديم الألعاب الإجتماعية -، بأن اللعبة والتي تحمل اسم Harry Potter: Hogwarts Mystery ستكون متاحة ابتداءاً من الأربعاء 25 أبريل/نيسان 2018 على نظامي التشغيل آندرويد و iOS، وستتضمن بعض الأصوات المشهورة لأسماء قامت بالتمثيل في سلسلة الأفلام الحقيقية.

داخل مدرسة هوغوورتس للسحر

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery ستكون من ألعاب RPG – أو تقمص الأدوار – في عالم هاري بوتر السحري، وستبدأ عبر إنشاء الطالب الخاص بك ثم الاختيار من بين منازل هوغوورتس الأربعة وهم سليذرين وغريفندور ورافنكلو والأخير هافلباف، أي نوع من السحرة ترغب أن تكون، هل ستصبح بطل جريفندور أو داهية سليذرين، بعدها تستطيع حضور الدروس، وتعلّم السحر، وإطلاق التعويذات، وتكوين وإقامة صداقات أو خلق تحديات ومنافسات مع خصومك من الطلاب الآخرين وهذه النشاطات سوف تؤثر على سير أحداث قصة اللعبة.

أصوات من سلسلة الأفلام

وأضافت Jam City أن اللعبة ستضم أصوات عدة ممثلين من أفلام هاري بوتر الحقيقية ليُعيدوا أدوارهم في اللعبة؛ من بينهم  ماغي سميث في دور "الأستاذ ماكغوناجال" ومايكل غامبون في دور "دمبلدور" ووارويك ديفيس الذي يلعب دور "الأستاذ فليتويك" وسالي مورتيمو في دور "مدام إيرما بينس" وجيما جونز في دور "مدام بوبي بومفري" وأخيراً زوي واناميكر في دور "مدام هوتش".

تجربة سحرية فريدة

الهدف من لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery يكمن في إعطاء اللاعب تجربة الحضور لمٙدرسة هوغوورتس للسحر والمشاركة في كافة الأحداث التي شاهدها خلال سلسلة الأفلام، ومن خلال اللعبة يتكشف له عالم السٙحرة الخٙفي ويصل إلى أماكن مجهُولة بالمدرسة ويلعب دور المُحقق للبحث في الأسرار القديمة بواسطة مهاراته السّحرية، وتفتح القصة للاعبها شخصيات جديدة، تُعطيه القدرة على اكتساب تعاويذ وجرعات جديدة في كل مرة يتقدم بها إلى مرحلة جديدة.

مميزات لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery:

  1. تطوير المهارات السحرية مثل إلقاء التعاويذ وعمل الجرعات.
  2. القدرة على تقمص الشخصيات التي تحبها في سلسلة الأفلام.
  3. الاندماج في العديد من المهام والألغاز السحرية التي تواجهك بالمدرسة.
  4. بناء الصداقات وإحباط مخططات المُنافسين.
  5. تحكُّم سٙلس ورسومات عالية الجودة.
  6. يمكن تٙحميلها بالمجان مع توفّر عمليات شراء داخل اللعبة. 

هاري بوتر والواقع الافتراضي

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery هي واحدة من لعبتين تم الإعلان عنهما وسوف يتم إطلاقهما خلال 2018، واللعبة الثانية ستحمل اسم Harry Potter: Wizards Unite، وهي من تطوير الشركة الأميركية نيانتيك Niantic المٙشهورة بلعبتها Pokémon GO.

ووفقاً لموقع Mac Rumors، فإن شركة نيانتيك تأثرت كثيراً بنجاحها السابق مع Pokémon GO ولهذا قد تدعم اللعبة القادمة Harry Potter: Wizards Unite الواقع المُعزز (AR)، وهذا يعني السماح للاعبين بقتال الأشرار وحل الألغاز واستكشاف الأماكن في العالم الحقيقي.

                 

 

تحميل المزيد