هواوي تطلق حاسوباً جديداً يشبه MacBook.. سعر لا يتجاوز 800 دولار

أطقت شركة هواوي، المتخصصة في بيع الهواتف الذكية، أولَ حاسوب محمول notebook،  باسم "Honor MagicBook"، الذي يشبه في تصميمه إلى حدٍّ كبير ماك بوك MacBook لشركة Apple.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/24 الساعة 18:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/24 الساعة 18:18 بتوقيت غرينتش

أطقت شركة هواوي الصينية، المتخصصة في بيع الهواتف الذكية، أولَ حاسوب محمول باسم Honor MagicBook، الذي يشبه في تصميمه إلى حدٍّ كبير ماك بوك MacBook لشركة Apple.

الحاسوب بدأ بيعه في الصين بـ 800 دولار، ومتوفر بثلاثة ألوان؛ الفضي اللامع، والرمادي ذي الدرجة الأغمق، والبنفسجي، ويأتي بشاشة حجمها 14 بوصة، وبعرض HD، مع سطوع 250 nits يمكنها الفتح بزاوية كاملة 180 درجة، يحمل بطاقة عرض خارجية مستقلة Nvidia MX150 بذاكرة 2 غيغابايت من نوع GDDR5.

وبمعالج من الجيل الثامن، يأتي الجهاز مزوداً أيضاً برامات 8 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية SSD 256 غيغابايت، ويدعم الجهاز الجديد منافذ USB -A 3.0، USB -A 2.0، HDMI ومنفذاً للسماعات والميكروفون.

ويأتي الجهاز محمَّلاً بتطبيق Magic-Link، الذي يتيح للمستخدم نقل الملفات بين هاتف Huawei الذكي والكمبيوتر المحمول بسهولة.

ومن المميزات الأخرى وجود بصمة للأصابع على جانب الجهاز، وسيعمل Honor MagicBook بنظام ويندوز 10.

في الوقت الحالي ما زال بيع الجهاز مقتصراً على الصين، ولم تعلن الشركة حتى الآن موعد إطلاقه بالخارج، ليتسنى للمستخدمين حول العالم الحصول عليه.

علامات:
تحميل المزيد