لعبة شطرنج ثلاثية الأبعاد متاحة مجاناً لمستخدمي iOS.. أما محبو Star Wars، فيعرفونها باسم آخر

يُطلق على هذه اللعبة اسم Dejarik، إلا أنَّه لا أحد من خارج عشاق عالم حرب النجوم يعرف ذلك، ولذا فإنَّك عادةً ما تجد عنوان هذه اللعبة holochess أو الشطرنج ثلاثي الأبعاد.

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/20 الساعة 06:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/20 الساعة 06:43 بتوقيت غرينتش

يُطلق على هذه اللعبة اسم Dejarik، إلا أن هذه المعلومة تقتصر على محبي Star Wars حصراً، لذلك فإنَّك عادةً ما تجد اللعبة باسم Holo Chess أو الشطرنج ثلاثي الأبعاد.

أصبحت الآن لعبة حرب النجوم Jedi Challenges متاحةً مجاناً على متجر آبل لمستخدمي نظام iOS، وذلك عبر منصة ARKit التابعة لآبل والمعنية بتطوير ألعاب الواقع المُعزَّز.

ظهرت اللعبة في أواخر العام 2017 بسعر 200 دولارٍا أميركي كمنتجٍ مستقل، وكانت تشمل معدات الرأس الخاصة بالواقع المعزز ومجموعةً متنوعة من الألعاب الصغيرة لحرب النجوم.

ولكن الآن جعل التحديث الجديد للتطبيق لعبة الشطرنج جزءاً مستقلاً من التطبيق، وبهذا أصبح متاحاً لأيٍ شخصٍ يمتلك هاتف آيفون أو جهاز آيباد بنظام تشغيل iOS 11 أن يدخل إلى عالم المرح الخاص باللعبة.

ولكن الألعاب الأخرى، التي تتضمن مبارزات السيوف الضوئية ومحاكاة المعارك التكتيكية، ما زالت تتطلب معداتٍ خاصة على كل حال.

ولكن القدرة على الاستمتاع بجزءٍ واحد من لعبة Jedi Challenges ليس شيئاً هيّناً، خاصةً عند الأخذ في الاعتبار كون ذلك الجزء مجانياً.

وتشمل اللعبة 18 مستوى عبر 6 كواكب، وتشتمل على العديد من الشخصيات المتاحة في لوحة اللعبة، كما يمكنك الحصول على لعبة Jedi Challenges من هنا.

علامات:
تحميل المزيد