“الملكي” يستقبل “البافاري” في مواجهة نارية.. تاريخ لقاءات ريال مدريد وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة للمباراة

عربي بوست
تم النشر: 2024/05/08 الساعة 19:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/05/08 الساعة 19:17 بتوقيت غرينتش
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ / رويترز

يشهد ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، الأربعاء 8 مايو/أيار 2024، قمة متجددة وحاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يستقبل "الملكي" الإسباني نظيره "البافاري" الألماني، فأين يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وما القنوات الناقلة لها؟ ولمن تميل الكفة في تاريخ المواجهات السابقة بينهما؟

شهدت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في جولة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 على ملعب "أليانز أرينا"، ووفقاً لذلك لا خيار أمامهما سوى الفوز اليوم لحسم بطاقة التأهل الثانية إلى المباراة النهائية، واللحاق بفريق بوروسيا دورتموند الألماني المتأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وأيضاً عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعلق اليمني حسن العيدروس.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ باللغة الإنجليزية عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

أما إذا كنتم ترغبون في مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على القنوات الأجنبية، فيمكن ذلك من خلال العديد من القنوات:

قناة Arena Sport 1 HD Croatia الكرواتية على قمر Eutelsat W2 واحدة من القنوات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على قنوات أجنبية أخرى على القمر ذاته مثل:

قناة Canale 5 italia الإيطالية

قناة TV3+ Denmark الدنماركية

قناة Digi Sport 1 HD Romania الرومانية

كما أن هناك عديداً من القنوات الأجنبية المتاحة لكم، من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وهذه القنوات هي:

Match Football 2

Cosmote Sport 2 HD

Ziggo Sport Voetbal

Arena Sport 1 HD Croatia

Club RTL

M4 Sport HD Hungary

Match! TV

M. Liga de Campeones

LaLiga TV Bar

Sky Sports Ultra HD (4K)

RMC Sport 1

Polsat Sport Premium 2 HD

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Austria 3 HD

Max Sport 3 HD

RTL 7 HD

SuperSport Variety 1

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

Arena Premium 1 HD BiH

TNT Sports 2

أما إذا كنتم تعيشون أو موجودين في العاصمة الإسبانية مدريد، فبإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في استاد "سانتياغو بيرنابيو"، الأربعاء 8 مايو/أيار 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وإسطنبول، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت فرنسا وألمانيا.

تاريخ لقاءات ريال مدريد وبايرن ميونخ

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة ستضاف إلى سلسلة طويلة من المواجهات بين الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ عادة ما تحفل تلك المواجهات بإثارة كبيرة.

وإجمالاً تواجه ريال مدريد وبايرن ميونيخ قبل مباراة الليلة في 27 مواجهة، ويملك فيها الفريق "الملكي" تفوقاً طفيفاً، حيث فاز 12 مرة مقابل 11 للفريق "البافاري" بينما تعادلا في 4 مباريات.

على صعيد تسجيل الأهداف، يملك ريال مدريد أيضاً تفوقاً طفيفاً بحصيلة 43 هدفاً مقابل 41 لبايرن ميونيخ، وعلى هذا النحو فإن مجموع الأهداف في مواجهاتهما تبلغ 84 هدفاً، بمعدل 3.1 هدف في المباراة الواحدة، وهو معدل مرتفع يكشف مدى الإثارة التي تميز الصدام بينهما.

تحميل المزيد