“أنا لست مليونيراً”.. لاعب في الدوري الإسباني يبيع قميصه لمشجع مقابل 50 يورو! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/15 الساعة 13:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/15 الساعة 13:21 بتوقيت غرينتش
Instagram/ لاعب مالقا داني لورينزو يبيع قميصه مقابل 50 يورو

تعرض داني لورينزو، لاعب نادي مالقا الإسباني، لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن باع قميصه لأحد المشجعين مقابل مبلغ 50 يورو، بعد نهاية إحدى المباريات.

لاعب مالقا داني لورينزو يبيع قميصه مقابل 50 يورو

وبحسب ما نقلته صحيفة Marca الإسبانية، فإن اللاعب الإسباني داني لورينزو الذي يلعب في نادي مالقا المنافس حالياً في دوري الدرجة الثانية الإسباني "RFEF" قد أصبح حديث الناس بعد تداول مقطع فيديو له وهو يبيع قميصه لأحد الهواة مقابل 50 يورو.

وتابعت الصحيفة أن المقطع سجلته كاميرات "El Chiringuito TV" المتخصصة في تحليل مباريات الدوري الإسباني ونقل أخباره.

وفي مقطع الفيديو الذي تم نشره، شوهد اللاعب داني لورينزو وهو يتوجه نحو المدرجات ليعطي قميصه لأحد المشجعين ويأخذ منه المال، قبل أن يُسمع صوته وهو يبرر بيعه القميص مقابل المال قائلاً إنه لا يستطيع التخلي عن قميص النادي؛ لأن النادي يتقاضى منهم مبلغ 50 يورو على كل قميص.

داني لورينزو: أنا لست مليونيراً

من جهته اعترف اللاعب الإسباني في تصريحات لشبكة Atresmedia بأنه وجد بيع قميصه أمراً طبيعياً قائلاً: "أنا لست مليونيراً، النادي يتقاضى منا رسوماً مقابل القمصان، وبدا من الطبيعي بالنسبة لي أن آخذ المبلغ الذي عُرض عليّ".

وبرر لاعب الوسط الذي يرتدي القميص رقم 22 قائلاً: "لقد فعلت ذلك بكل حُسن نية في العالم، لكن بالتفكير في الأمر بطريقة أكثر براءة، أعتقد أنه لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك وأتمنى أن يفهم الناس ذلك".

ويحتل نادي مالقا المركز الثالث في المجموعة الثانية من الدوري الإسباني للدرجة الثانية برصيد 61 نقطة مع تبقي 6 جولات على نهاية البطولة، ومتخلفاً بفارق 4 نقاط عن قرطبة صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن المتصدر كاستيون.

تحميل المزيد