“ريمونتادا إن شاء الله”.. كريستيانو رونالدو يتحدث بالعربية قبل مواجهة العين في دوري أبطال آسيا (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/10 الساعة 15:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/10 الساعة 15:12 بتوقيت غرينتش
رويترز/ كريستيانو رونالدو يتحدث بالعربية

بدأ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يتحدث بالعربية قبل مواجهة ناديي النصر السعودي والعين الإماراتي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

كريستيانو رونالدو يتحدث بالعربية.. "ريمونتادا إن شاء الله"!

وخلال المؤتمر الصحفي الذي الذي حضره كريستيانو رونالدو رفقة مدرب نادي النصر،  وجَّه اللاعب البرتغالي رسالة إلى جماهير فريقه "العالمي" لمساندتهم في مواجهة نادي العين.

وقال رونالدو: "لا شكَّ في أنّ مباراة يوم الغد مهمة، ونحن ندرك أهميتها سواء لنا كلاعبين أو للجماهير أو حتى للبلد، ونحن جاهزون، وآمل أن تكون ليلة مميزة".

وأضاف أنّ المباراة ستكون على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وهي فرصة لمشاهدة دعم جماهير العالمي لناديهم.

رويترز/ كريستيانو رونالدو يتحدث بالعربية
رويترز/ كريستيانو رونالدو يتحدث بالعربية

كما لفت الدون إلى أنّ مباراة الذهاب كانت يجب أن تنتهي بتسجيل النصر هدفاً أو هدفين لولا غياب الحظ والتوفيق، مبيناً أنّ تقديم النادي المستوى ذاته الذي قدمه في مباراة الذهاب ولكن مع استغلال الفرص، فإن النادي سيضمن التأهل للدور نصف النهائي.

وتابع: "نريد دعم جمهورنا الإيجابي، ولن نبخل بنقطة عرق في لقاء الغد، ورسالتي للجماهير: كونوا معنا، لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا ونحتاج خطوة واحدة لبلوغ نصف النهائي، وهذا ما سنسعى لتحقيقه من خلال الفوز".

كما لفت إلى أنه سعيد جداً بوجوده في المملكة العربية السعودية من خلال تمثيل نادي النصر.

وقبل نهاية المؤتمر الصحفي، وجّه كريستيانو رونالدو رسالة بلهجة التحدي قائلاً: "غداً، الموت أو الموت، فمن ينهزم سيخرج، والنصر سيفوز ويتأهل، هذا تفكير المجموعة".

قبل أن يختم كلامه بالرد على صحفي إماراتي قائلاً بلغة عربية سليمة وواضحة: "ريمونتادا إن شاء الله".

فوز العين على النصر في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا

واستطاع نادي العين الإماراتي تحقيق فوز ثمين على رونالدو ورفاقه في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الإثنين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في نادي العين.

وفاز العين على النصر بنتيجة 1-0، سجله سفيان رحيمي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

في حين أنقذت تقنية الفار نادي النصر من خسارة كبيرة، وذلك من خلال إلغاء هدفين لنادي العين بداعي التسلل.

وهز الباراغواياني كاكو شباك الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 30، لكن الحكم الياباني هيرويوكي كيمورا ألغى الهدف بداعي التسلل.

السيناريو ذاته تكرر مررة أخرى في الشوط الثاني، عندما تلقى المغربي سفيان رحيمي تمريرة رائعة وضعته في وضعية انفراد مع حارس المرمى الذي راوغه وسجل الهدف، قبل أن يلغي الحكم الهدف أيضاً بداعي التسلل.

في حين أكمل نادي النصر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في شوط المباراة الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الإسباني إيميريك لابورت في الدقيقة (95).

يذكر أنها المرة الأولى التي يتقابل فيها ناديا النصر والعين في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، في حين أنه من المفترض أن يصعد المتأهل من هذا الدور لملاقاة المتأهل من ربع النهائي الآخر بين الهلال والاتحاد السعوديين.

وسيجري لقاء الإياب بين الناديين يوم الإثنين 11 مارس/آذار 2024، على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

تحميل المزيد