بعد انتشار شائعة انتحاره.. شقيق داني ألفيس يكشف الحقيقة: هناك من يتمنى موته فعلاً 

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/10 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/10 الساعة 15:16 بتوقيت غرينتش
ما حقيقة انتحار داني ألفيس| رويترز

بعد انتشار أخبار انتحار داني ألفيس اللاعب البرازيلي، ولاعب نادي برشلونة السابق داخل زنزانته، خرج شقيقه ناي ألفيس، من خلال فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ينفي فيه الأخبار الرائجة.

وقال ناي، الأحد 10 مارس/آذار 2024، أن ما تعرض له أخوه عبارة عن ظلم، وأن ما يقال عن انتحاره مجرد شائعات، مشيراً إلى أن هناك من يتمنى الموت لدانييل بالفعل.

انتحار داني ألفيس مجرد شائعة!

وفي التفاصيل، قال ناي ألفيس، في الفيديو الذي نشره على إنستغرام: "كم هم قساة البشر! وقسوة الإنسان! لقد أدانوا أخي بسبب كلام امرأة دخلت حمام الرجال، فقط هو وهي من يعلمان الحقيقة، كم مرة يجب أن أقول هذا، أليس هذا كافياً؟".

وأضاف في نفس الفيديو متحدثاً عن خبر انتحار شقيقه داخل الزنزانة، قائلاً: "هذه الشائعة عارية من الصحة، وهناك أشخاص يتمنون موت داني ألفيس".

صحفي برازيلي ينشر الشائعة 

وتعود قصة انتشار خبر انتحار داني ألفيس لصحفي برازيلي، نشر الخبر عبر منصة "إكس"، وقال: "بحسب ما وصلني من معلومات، فقد قام داني ألفيس بالانتحار داخل السجن".

ولم يقم الصحفي بكشف أي تفاصيل أخرى عن الخبر، فيما قامت عدة صحف وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل الخبر، دون التأكد من صحته، الشيء الذي جعل ناي شقيق دانييل يخرج عن صمته ويرد بالصوت والصورة.

الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات 

يشار إلى أنه حُكم على لاعب كرة القدم الدولي البرازيلي، داني ألفيس، الخميس 22 فبراير/شباط 2024، بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

ما حقيقة انتحار داني ألفيس| رويترز
ما حقيقة انتحار داني ألفيس| رويترز

وقد حكمت كذلك المحكمة العليا في منطقة كاتالونيا ألفيس الإسبانية، على اللاعب داني ألفيس البرازيلي، الذي كان دائماً يردد أن العلاقة التي يحاكم عليها تمت بالتراضي، بدفع تعويض قدره 150 ألف يورو، والذي يعادل 160 ألف دولار أمريكي للضحية.

وحسب ما نشرته وكالة الأنباء "رويترز"، فإن المحكمة الإقليمية ببرشلونة قالت في حكمها: "الحكم يشير إلى أن الضحية لم توافق، وهناك أدلة، خارج نطاق شهادة المدعية، تسمح باعتبار الاغتصاب مثبتاً"

تحميل المزيد