تايسون يستعد لمنازلة صانع محتوى شهير! تفاصيل مباراة أسطورة الملاكمة العالمية التي ستُبَث على “نتفليكس” 

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/07 الساعة 19:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/07 الساعة 19:06 بتوقيت غرينتش
بطل العالم السابق في الملاكمة مايك تايسون/ رويترز

قال مروجون، الخميس 7 مارس/آذار 2024، إن مايك تايسون بطل وزن الثقيل السابق، سيخوض نزالاً مع جيك بول صانع المحتوى السابق عبر يوتيوب، الذي أصبح ملاكماً يوم 20 يوليو/تموز الماضي، في ملعب (إيه.تي آند تي) في أرلينغتون بولاية تكساس سيُبث عبر منصة تفليكس.

حيث قال مايك تايسون (57 عاماً)، الذي يعتبر أحد أعظم الملاكمين في وزن الثقيل على مر العصور، إن من الممتع مواجهة بول (27 عاماً) والذي حقق 9 انتصارات، من بينهم 6 بالضربة القاضية، مع تلقيه لخسارة واحدة فقط، وفق ما ذكرته وكالة رويترز.

كما يأمل الملاكم المخضرم المعروف باسم "مايك الحديدي"، الذي حقق 50 انتصاراً، 44 منها بالضربة القاضية، مقابل 6 هزائم في استعادة بريقه حين يخوض النزال في حلبة تتسع لـ80 ألف مقعد.

وقال تايسون في بيان "أتطلع بشدة لدخول الحلبة مع جيك بول". وأضاف: "لقد تطور بشكل ملحوظ كملاكم على مر السنين. لذا سيكون من الممتع جداً رؤية ما يمكن أن تفعله إرادة ‭‭'‬‬الطفل‭‭'‬‬ وطموحه بخبرة وكفاءة الأعظم على مر العصور".

جيك بول/ رويترز
جيك بول/ رويترز

كان بول من المشاركين في النزالات التي تُقام قبل الأحداث الكبرى حين واجه تايسون منافسه روي جونز في نزالٍ استعراضي انتهى بالتعادل عام 2020.

كما قال بول "الآن بعد أقل من 4 سنوات أتقدم لمواجهة مايك تايسون بنفسي لأرى ما إذا كان لديّ ما يلزم للتغلب على أحد أشرس المقاتلين في الملاكمة وأكبر رموزها".

تحميل المزيد