ملك الأردن يحيي “النشامى” على إنجازهم التاريخي.. هذا ما قاله عبر حسابه بموقع “إكس”

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/07 الساعة 07:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/07 الساعة 07:07 بتوقيت غرينتش
مباراة الأردن وكوريا الجنوبية (رويترز)

أرسل الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، برقية تهنئة إلى المنتخب الوطني الأردني "النشامى"، مشيداً بتأهلهم غير المسبوق إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.

تمكن "النشامى" من بلوغ نهائي البطولة تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، بعد تحقيقهم فوزاً مستحقاً على الفريق الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين دون رد في مباراة الدور نصف النهائي، التي أُقيمت أمس الثلاثاء على ملعب "أحمد بن علي".

تهنئة ملك الأردن للنشامى

فور اختتام المباراة سارع الملك عبد الله الثاني إلى تقديم التهاني لـ"النشامى" عبر تغريدة في حسابه الشخصي على منصة "إكس"، معبراً عن فخره واعتزازه بالإنجاز التاريخي الذي حققوه.

ملك الأردن غزة الاحتلال
العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني – رويترز

وجاء في نص تغريدة ملك الأردن: "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا.. راية الأردن مرفوعة دوماً بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".

أهدت كتيبة المدرب الحسين عموتة جماهير الأردن فرحة لا تُوصف، بعد أن حققت انتصاراً تاريخياً هو الأول من نوعه على المنتخب الكوري الجنوبي، الذي كان يُعتبر أحد أقوى المرشحين لنيل اللقب القاري.

تترقب الجماهير الأردنية بشغف النهائي، حيث سيواجه "النشامى" الفائز من المباراة المرتقبة التي ستُقام الأربعاء بين منتخب قطر، البلد المستضيف للبطولة، ونظيره الإيراني.

يأتي هذا التأهل ليسطر صفحة مضيئة في تاريخ كرة القدم الأردنية، فاتحاً فصلاً جديداً للكرة الأردنية، التي كان أكبر ما حققته هو الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا.

يبقى الشغف والترقب سيدَي الموقف في الأردن، حيث ينتظر الجميع بحماس الخطوة الأخيرة نحو تحقيق الحلم بالفوز بكأس آسيا.

تحميل المزيد