غرزوا علم فلسطين بمنتصف الملعب وارتدوا الكوفيات.. لفتة رائعة في قمة الدوري الكويتي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/10/31 الساعة 08:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/10/31 الساعة 08:39 بتوقيت غرينتش
علم فلسطين - shutterstock

شهدت مباراة قمة الكرة الكويتية بين ناديي القادسية والكويت في ختام الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي أُقيمت على استاد "محمد الحمد"، لفتة مميزة تضامنية مع فلسطين وشعبها.

قبل انطلاق المباراة المنتظرة، قام قائد فريق القادسية، صاحب الأرض، اللاعب خالد إبراهيم، بغرز علم فلسطين في منتصف ملعب المباراة. هذه اللحظة شهدت استحساناً كبيراً من قِبَل الجماهير التي حضرت المباراة وعلى منصات التواصل الاجتماعي كذلك.

لم يقتصر الدعم لفلسطين على هذا الأمر فقط، بل دخل لاعبو القادسية الملعب وهم يرتدون الكوفية الفلسطينية، بينما ارتدى لاعبو نادي الكويت قمصاناً تحمل علم فلسطين. وكان العلم الفلسطيني أيضاً حاضراً بقوة على مدرجات ملعب هذه المواجهة المعروفة بأنها من أبرز قمم الكرة الكويتية.

يُذكر أن المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي (1-1) قد توقفت لبضع دقائق بسبب شجار عنيف اندلع بين لاعبي ومسؤولي الفريقين عقب طرد مدرب نادي الكويت عادل عقلة من المباراة.

أشعل الطرد فتيلاً أدى إلى اندلاع مشادة بالأيدي بين رئيس نادي الكويت خالد الغانم وفهد طلال الفهد (نجل رئيس نادي القادسية) قبل تدخلت قوات الأمن لإنهاء هذا التوتر والسيطرة على الموقف.

تحميل المزيد