محمد صلاح يتضامن مع غزة على طريقته الخاصة! والهلال الأحمر المصري يؤكد ذلك

عربي بوست
تم النشر: 2023/10/16 الساعة 08:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/10/16 الساعة 08:08 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ محمد صلاح مع سكان غزة

كشفت مصادر محلية أنّ اللاعب المصري محمد صلاح تضامن مع سكان قطاع غزة في فلسطين عن طريق تبرعه بمبلغ من المال لصالح الهلال الأحمر المصري.

محمد صلاح يتضامن مع سكان غزة من خلال التبرع للهلال الأحمر المصري!

وأكد رامي الناظر، الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري، أن صلاح تبرع بمبلغ من المال لصالح سكان قطاع غزة، وقد تم الأمر من خلال تواصل مدير أعماله مع الهلال الأحمر المصري.

وقال الناظر في لقاء هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية: " الأمر ليس غريباً على صلاح، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها بمساعدة الناس في مصر وخارج مصر أيضاً".

فيما أكد أن الهلال الأحمر المصري على تواصل مستمر مع الهلال الأحمر الفلسطيني من أجل تلبية احتياجاتهم.

من جهته، أكد عبد العزيز البمبي، وهو خال اللاعب المصري محمد صلاح، من خلال منشور نشره على حسابه على "فيسبوك" صحة هذه المعلومات، ومهاجماً الأشخاص الذين كانوا قد انتقدوا نجم ليفربول لتأخر إعلانه عن دعم القضية الفلسطينية.

وقال: "هل يا ترى المشكلة كده وصلت للحل؟ والناس اللي  عاوزه "شو" على حساب صلاح كده هما ساعدوا في حل المشكلة؟  ولا باقي لسه لف العلم؟ أهي حاجة ممكن لسه يتكلموا فيها؟ بالمناسبة، الخبر صحيح مية في المية".

وشهدت الآونة الأخيرة انتقادات واسعة طالت النجم المصري محمد صلاح؛ بسبب عدم إعلانه حينها عن دعم القضية الفلسطينية على غرار كبار الرياضيين العرب الذين دعموا فلسطين بعد بدء عملية "طوفان الأقصى" مباشرة، أمثال محمد أبو تريكة، ومحمد النني، ورياض محرز، وموسى التعمري، وغيرهم.

Shutter Stock/ محمد صلاح يتضامن مع سكان غزة
Shutter Stock/ محمد صلاح يتضامن مع سكان غزة
تحميل المزيد