“يا وليد.. الماتش بدأ”.. فيديو لساديو ماني يقلد باللغة العربية مشجعاً مصرياً وجَّه رسالة لحارس النصر

عربي بوست
تم النشر: 2023/10/05 الساعة 23:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/10/05 الساعة 23:35 بتوقيت غرينتش
ساديو ماني يقلد مشجعاً مصرياً ردد عبارة "الماتش بدأ يا وليد" (رويترز)

مازح الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر السعودي، زميله في الفريق وليد عبد الله حارس مرمى "العالمي"، قبل بدء إحدى الحصص التدريبية، على طريقة أحد المشجعين المصريين.

ساديو ماني يقلد مشجعاً مصرياً

ووثق مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، النجم السنغالي وهو يضع يده على فمه مخاطباً زميله وليد عبد الله بطريقة ساخرة: "يا وليد.. الماتش بدأ".

وكان وليد عبد الله يسير خلف ماني بأمتار قليلة وعندما اقترب للكاميرا قال ضاحكاً: "هل سمعتم ماذا قال؟!".

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو، فيما شاركه كثير منهم على حساباتهم عبر "إكس"، وسط تعليقات عديدة تميزت بالإشادة باللاعبين وأخرى بالضحك والمزاح.

وكتب أحد المتابعين: "قلبي يرفرف لهذا الأسمر" مع قلبين أصفر وأزرق، في إشارة إلى النجم السنغالي ماني، فيما أضاف آخر مازحاً: "ماني يستحق الحصول على الجنسية (السعودية)".

وزاد ثالث: "وليد (حارس النصر) قلبه طيب ومرح يجعل أي لاعب آخر يحبه ويمزح معه"، وكتب رابع بعد ضحكة طويلة: "ما هذا الصوت يا أسد التيرانغا".

قصة "الماتش بدأ يا وليد"

وتعود قصة "الماتش بدأ يا وليد" إلى مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية من دوري "روشن" السعودي والتي جرت يوم 18 أغسطس/آب 2023، على ملعب الأول بارك، حيث كاد وليد عبد الله يورط فريقه بهدف مبكر في الثواني الأولى من ذلك اللقاء لولا أن أحد الأشخاص نبهه لتدارك الأمر في الوقت المناسب.

وحسب مقطع الفيديو الذي انتشر في ذلك الوقت، فإن عبد الله لم ينتبه إلى أن المباراة قد بدأت، فيما قام أحد زملائه بإعادة الكرة له فانتبه لها متأخراً بعدما صرخ عليه أحد المشجعين ونجح في استلامها في الوقت المناسب قبل أن يمررها إلى أحد زملائه، ومرّت اللقطة بسلام عليه وعلى فريقه النصر.

وقال ذلك الشخص الذي اتضح فيما بعد، أنه مشجع مصري: "يا وليد، الماتش (المباراة) بدأ، يا وليد يا وليد"، ثم تابع ضاحكاً: "ح تضيعنا يا وليد من أول لقطة".

يُذكر أن ماني سجل 7 أهداف وصنع هدفاً وحيداً في 11 مباراة بجميع البطولات منذ وصوله إلى النصر في أغسطس/آب 2023، ستة منها في بطولة الدوري المحلي.

ويستعد "العالمي" حالياً لمواجهة أبها يوم الجمعة 6 أكتوبر/تشرين الأول 2023، على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الهلال المتصدر والذي يملك في رصيده 20 نقطة.

تحميل المزيد