أضاع ركلة جزاء فسخر منه حساب النادي الرسمي.. وكيل فيكتور أوسيمين يهدد بمقاضاة نابولي

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/27 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/27 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين (رويترز)

عاصفة من الأزمات يمر بها نادي نابولي الإيطالي حالياً، بعد البداية السيئة بالدوري الإيطالي وتذبذب الأداء والمستوى، ها هي أزمة جديدة تضرب النادي، بطلها هذه المرة حساب نابولي على موقع "تيك توك".

حساب نادي الجنوب الإيطالي، نشر مقطع فيديو ساخراً من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، قبل أن يحذفه. سخر الفيديو من مطالبات أوسيمين بركلة جزاء انبرى لها لكنه أضاعها في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين نابولي وبولونيا. الأمر الذي تسبب في إشعال غضب اللاعب ووكيل أعماله الذي شنّ هجوماً عنيفاً على النادي.


روبيرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، هدد بمقاضاة النادي، وأكد احتفاظ اللاعب بحق الرد القانوني ضد تصرفات ناديه. فقال عبر حسابه على موقع "إكس": "ما حدث اليوم في الحساب الرسمي لنابولي على منصة تيك توك غير مقبول، تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة ثم تم حذفه ولكن بشكل متأخر". 

ووصف كاليندا ذلك التصرف بأنه "خطوة خطيرة تلحق ضرراً جسيماً باللاعب، وتجعل الأمور أكثر صعوبة عليه في ظل المعاملة الصعبة التي يتلقاها مؤخراً بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة، لذلك نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية فيكتور".

ويعيش أوسيمين فترة غير جيدة مع نابولي هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، إذ يحتل الفريق المركز السابع في الدوري الإيطالي، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان بعد مرور 5 جولات.

تحميل المزيد