سجّل بدون أن يرى المرمى!.. هدف رونالدو الأول في مرمى الأهلي يثير تفاعلاً عالمياً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/23 الساعة 23:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/23 الساعة 23:15 بتوقيت غرينتش
هدف رونالدو ضد الأهلي يثير تفاعلاً عالمياً (رويترز)

حظي أحد الهدفين اللذين سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في مرمى أهلي جدة باهتمام كبير من وسائل الإعلام الأجنبية.

ووضع كريستيانو النصر في المقدمة أمام الأهلي في قمة الجولة السابعة من دوري "روشن" السعودي والتي أقيمت على ملعب الأول بارك يوم الجمعة 22 سبتمبر/أيلول 2023 بعد 4 دقائق من بداية اللقاء بطريقة غريبة.

هدف رونالدو ضد الأهلي يثير تفاعلاً عالمياً

ووصلت الكرة إلى رونالدو من زميله السنغالي ساديو ماني؛ حيث سددها الأول قوية زاحفة، ثم ذهب ليحتفل مع زملائه، وفي هذه اللحظة استدرك المتابعون عبر شاشة التلفزيون أن تصويبة "الدون" سكنت شباك إدوارد ميندي حارس الأهلي، التي كانت مغطاة بالكامل بالدخان.

وعلّقت صحيفة daily mail البريطانية على الهدف بالقول: "حقق كريستيانو رونالدو أقصى استفادة من عمود الدخان ليضع النصر في المقدمة، وأعطى فريقه البداية المثالية ضد الأهلي على الرغم من عدم قدرته على رؤية المرمى".

أما مواطنتها the sun فترى أن الدخان حرم ميندي من الرؤية فكتبت: "سجّل رونالدو هدفاً غريباً على الرغم من الدخان المتصاعد من المدرجات والذي أعاق رؤية الحارس عندما سدد البرتغالي الكرة".

أما صحيفة marca الإسبانية فعلّقت على الهدف بالقول: "بالإضافة إلى الأهداف الكثيرة التي سجلها كريستيانو رونالدو نضيف هدفاً غريباً، أطلق البرتغالي تسديدة وسط أعمدة الدخان والحارس لم يفعل الكثير للتصدي للكرة بسبب ضعف الرؤية".

وفي الوقت نفسه قالت شبكة eurosport الرياضية: "سجل كريستيانو رونالدو هدفاً غريباً وسط سحابة كثيفة من الدخان.

رونالدو عزز صدارته للدوري السعودي

ولم يكتف "الدون" بهذا الهدف بل اختتم أهداف النصر بإحرازه الهدف الرابع "للعالمي" والثاني له في المباراة، ليساعد هذا الهدف الفريق على تحقيق الانتصار الخامس على التوالي، خاصة أن الأهلي نجح في تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة المثيرة بنتيجة 4-3.

وعزز كريستيانو رونالدو صدارته لهدافي الدوري السعودي بوصوله إلى الهدف رقم 9 سجلها في 6 مباريات، حيث ابتعد عن أقرب ملاحقيه زميله في الفريق ساديو ماني، وثنائي الهلال مالكوم دي أوليفيرا وسالم الدوسري، ومهاجم الاتفاق موسى ديمبيلي إلى ثلاثة أهداف، على اعتبار أن في رصيد كل منهم 6 أهداف.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر وحامل اللقب والذي يحمل في جعبته 18 نقطة.

تحميل المزيد