أبرزهم رونالدو وبنزيمة ونيمار.. نجوم الدوري السعودي يحتفلون باليوم الوطني بالثوب ورقصة العرضة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/23 الساعة 19:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/23 الساعة 19:05 بتوقيت غرينتش
نجوم الدوري السعودي يحتفلون باليوم الوطني (رويترز)

شارك معظم النجوم الأجانب في الدوري السعودي لكرة القدم، باحتفالات المملكة باليوم الوطني الـ93 الذي يصادف يوم 23 سبتمبر/أيلول من كل عام.

نجوم الدوري السعودي يحتفلون باليوم الوطني

وضجت منصات التواصل الاجتماعي وحسابات الأندية السعودية بعشرات الصور ومقاطع الفيديو لنجوم كرة القدم العالمية وهم يرتدون الثوب السعودي ويرقصون العرضة والسيوف بأيديهم.

وكان نادي النصر السبّاق من بين الأندية السعودية بالتعبير عن فرحته وامتنانه بهذا اليوم الوطني، إذ نشر مقطع فيديو حظي بإشادة وإعجاب واسعين على الصعيدين المحلي والعربي.

وظهر في مقطع الفيديو لاعبو النصر المحليون والأجانب في مقدمتهم كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي تاليسكا.

رونالدو يخطف الأضواء بالثوب السعودي

وخطف كريستيانو رونالدو قلوب جماهير النصر، خاصة والسعوديين عامة بعدما احتفل بأحد أهدافه في مرمى الأهلي برقصة "العرضة" وذلك على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

كما انتشرت صورة للفرنسي بنزيمة مهاجم اتحاد جدة بطل دوري "روشن" السعودي في الموسم الماضي، وقد ارتدى الزي السعودي وإلى جانبه علم المملكة.

نيمار يرقص العرضة

بدورهم، شارك اللاعبون الأجانب المنتقلون إلى صفوف الهلال في هذه المناسبة الوطنية التي تحمل الذكرى الـ93، حيث ظهر البرازيليون نيمار دا سيلفا ومالكوم وميشائيل بالزي السعودي، بالإضافة إلى زميلهم سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والمغربي ياسين بونو.

كما أظهر مقطع فيديو آخر نيمار وهو يرقص مع زملائه في الهلال وقد ارتسمت السعادة واضحة للغاية على ملامحه، وبدا فرحاً ومستمتعاً للغاية.

محرز ونجوم الأهلي يحتفلون رغم الخسارة

الاحتفالات نفسها عاشها لاعبو أهلي جدة الأجانب، على الرغم أن الاحتفالات الوطنية جاءت بعد أقل من 24 ساعة من خسارة الفريق أمام النصر في قمة الجولة السابعة من دوري "روشن" السعودي.

ومن أبرز نجوم "الراقي" الذي ظهروا في مقطع الفيديو الذي نشره النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبيرتو فيرمينو والتركي ميريح ديميرال والإيفواري فرانك كيسي وكذلك المدرب الألماني للفريق ماتياس يايسله.

وانضم الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق وأسطورة ليفربول لقائمة الأجانب الذين احتفلوا باليوم الوطني، فظهر عبر الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس" في عدة صور ومقطع فيديو مرتدياً الزي السعودي ويشرب القهوة العربية ومتشحاً باللفحة السعودية.

تحميل المزيد