أمضى ليلة كاملة في المستشفى.. رياض محرز يكشف تفاصيل إصابته بالتسمم في السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/17 الساعة 20:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/17 الساعة 20:58 بتوقيت غرينتش
رياض محرز يكشف تفاصيل إصابته بالتسمم في السعودية (حساب الأهلي)

كشف النجم الدولي الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي عن تطورات حالته الصحية بعد دخوله إلى المستشفى، الأمر الذي أقلق جماهير "قلعة الكؤوس".

وكان محرز قريباً من الغياب عن مباراة الأهلي ضد التعاون التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2 وجرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) يوم السبت 16 سبتمبر/أيلول 2023 لحساب الجولة الخامسة من دوري "روشن" السعودي، لكن النجم الجزائري فاجأ الجماهير بوجوده في التشكيلة الأساسية للفريق.

رياض محرز يكشف تفاصيل إصابته بالتسمم في السعودية

وقال محرز في مقابلة تلفزيونية مع شبكة قنوات SSC السعودية مالكة حقوق بث الدوري السعودي: "قضيت الليلة الماضية في المستشفى، وكانت لدي بعض المشاكل الصحية. لكنني حاولت تقديم كل ما لدي لمساعدة الفريق اليوم".

وأضاف: "لكن أنا الآن مع الفريق وشاركت معه في المباراة وأحاول تقديم أفضل ما لدي لمساعدته"، مؤكداً أنه يشعر بالراحة التامة في مدينة جدة.

وانتزع الأهلي فوزاً شاقاً من ضيفه التعاون، خاصة أنه تقدم في النتيجة بهدفين نظيفين قبل أن يستقبل هدفين، لكن لاعبه آلان سانت ماكسيمين منحه هدف الانتصار الثمين من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة والستين.

وأقر محرز بوجود بعض الأخطاء التي ارتكبها فريقه فقال: "سيطرنا على بعض مجريات المباراة وفي نفس الوقت ارتكبنا بعض الأخطاء التي سنعمل على تصحيحها".

وتابع: "سنحاول تطوير أنفسنا؛ حتى لا نكرر هذه الأخطاء في المباريات القادمة من أجل تصعيب المهمة على الفرق المنافسة، كما أننا أهدرنا الكثير من الفرص".

وأتمَّ محارب الصحراء: "يتوجب علينا أن نبذل المزيد من الجهد في قادم المباريات وأن نجتهد لتحسين الجوانب الدفاعية والهجومية في فريقنا".

موعد مباراة النصر والأهلي

وينزل الأهلي ضيفاً على النصر يوم الجمعة المقبل 22 سبتمبر/أيلول 2023 على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض بقمة الجولة السادسة من دوري "روشن" السعودي، وذلك عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ما يعني أن رفاق محرز سيكونون أمام أول اختبار حقيقي عندما يواجهون كريستيانو رونالدو وزملاءه ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وغيرهم من النجوم.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف فقط عن جاره الاتحاد صاحب المركز الثاني، ونقطة وحيدة عن الهلال المتصدر.

وانضم محرز إلى أهلي جدة يوم 28 يوليو/تموز 2023 قادماً من مانشستر سيتي في صفقة بلغت 35 مليون يورو، ومنذ ذلك التاريخ لعب 5 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

تحميل المزيد