رونالدو يخطف الأضواء بلقطتين طريفتين.. سدد كرة في وجه مصور وتدخل لحل خلاف بين لاعبي الرائد (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/17 الساعة 20:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/17 الساعة 20:34 بتوقيت غرينتش
رونالدو يسدد الكرة في وجه مصور ويتدخل لحل خلاف لاعبي الرائد (رويترز)

وقع أحد المصورين في الدوري السعودي لكرة القدم، ضحية لتسديدة قوية أطلقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر تجاه المرمى، لكنها بدلاً من ذلك أصابته عن دون قصد.

وواصل "الدون" تألقه مع فريقه النصر في الموسم الجديد، وقاده لتحقيق فوز جديد في بطولة الدور، وذلك على حساب الرائد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم السبت 16 سبتمبر/أيلول 2023 لحساب الجولة السادسة، حيث أحرز كريستيانو الهدف الثالث والأخير "للعالمي" في هذه المباراة.

رونالدو يسدد الكرة في وجه مصور

ولكن قبل ذلك تقدّم كريستيانو رونالدو لتنفيذ ركلة حرة مباشرة من مكان بعيد، وكعادته صوّبها قوية جداً باتجاه حارس مرمى الرائد أندري مورييرا.

ولكن التسديدة البعيدة أخطأت طريق المرمى وواصلت طريقها إلى الخارج لترتطم بقوة في وجه أحد المصورين التلفزيونيين المكلف بالعمل على الكاميرا الموجودة خلف المرمى.

وحسب مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً) فإن المصور فقد توازنه من قوة التسديدة وحاول التمسك بالكاميرا كي لا يقع على الأرض.

وهرع عدد من الأشخاص الذين كانوا بالقرب من المصور إليه من أجل الاطمئنان عليه.

ولم تكن هذه اللقطة هي الطريفة الوحيدة "للدون" في هذه المباراة، إذ انتشر له مقطع فيديو آخر وهو يحاول التوسط بين لاعبي الرائد محمد فوزير وكريم البركاوي اللذين اختلفا على تنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وفي النهاية سدد فوزير ركلة الجزاء على طريقة بانينكا وأحرز منها هدف الرائد الوحيد في الدقيقة 89 من العمر المباراة.

رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي

ويتربع كريستيانو رونالدو على صدارة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024 برصيد 7 أهداف بفارق هدف وحيد عن زميله في الفريق ساديو ماني وكذلك سالم الدوسري لاعب الهلال، وفي رصيد كل منهما 6 أهداف، فيما أهدى زملاءه 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه الهلال المتصدر.

ويستقبل النصر نظيره أهلي جدة يوم الجمعة المقبل 22 سبتمبر/أيلول 2023 على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض في قمة الجولة السابعة من دوري "روشن".

ولكن قبل ذلك يتعين على "العالمي" ونجومه الكبار اللعب ضد بيرسيبولس الإيراني على ملعب أزادي في طهران وذلك يوم الإثنين 18 سبتمبر/أيلول 2023 عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. 

تحميل المزيد