“لطالما تعرضنا للسرقة أمامه”.. فيدال لاعب برشلونة السابق يهاجم ريال مدريد

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/14 الساعة 22:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/14 الساعة 22:36 بتوقيت غرينتش
فيدال لاعب برشلونة السابق يهاجم ريال مدريد (رويترز)

يؤمن الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، بأنه تعرّض "للسرقة" خلال المباريات التي لعبها مع الفرق التي دافعها عن ألوانها سابقاً ضد ريال مدريد الإسباني.

وخلال مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية العجوز، دافع فيدال البالغ من العمر 36 عاماً، عن ألوان أندية يوفنتوس وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وبرشلونة، وقبلها باير ليفركوزن.

فيدال لاعب برشلونة السابق يهاجم ريال مدريد

وأكد فيدال في تصريحات أبرزتها صحيفة sport الإسبانية، أن الفرق التي لعب لها لطالما سُرقت تحكيمياً أمام ريال مدريد لدرجة أنه نسي تلك الحالات من كثرتها.

وقال فيدال أثناء ظهوره على قناته الخاصة على منصة "تويتش": "في كثير من الأحيان لا أتمكن من أن أتذكر في أي مباراة ضد ريال مدريد قد سُرق فريقي".

وأضاف: "شاهدت العديد من حالات السرقة في مسيرتي الاحترافية لدرجة أنني أحياناً أنسى تلك التفاصيل، لقد سرقوا فرقي كثيراً".

وواجه فيدال ريال مدريد في 16 مباراة، وهو ثاني أكثر فريق يلعب ضده الدولي التشيلي بعد بوروسيا دورتموند، وفق ما أكدته شبكة rmc sports الفرنسية.

وخلال مبارياته الـ16 ضد ريال مدريد فاز أرتورو فيدال على "الميرنغي" في 4 مباريات فقط، وتعادل مثلها، فيما خسر 8 مباريات.

وهز فيدال شباك ريال مدريد 3 مرات، واحدة بقميص يوفنتوس وأخرى مع بايرن ميونيخ والأخيرة في مباراة الكلاسيكو التي فاز بها برشلونة على "الميرنغي" بنتيجة 5-1 في الجولة العاشرة من موسم 2018-2019 وبالتحديد يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

سواريز أفضل من ليفاندوفسكي

وخلال ظهوره في البث عبر "تويتش"، سُئل فيدال عن المهاجم الأفضل بين لويس سواريز وروبرت ليفاندوفسكي، فأجاب: "في الحقيقة لا أعرف من الأفضل بينهما، فهما مهاجمان لديهما كثير من المهارات والإمكانات، لكني على الصعيد الشخصي أفضّل سواريز الذي يملك الميزات الموجودة في لاعبي أمريكا الجنوبية، وهو شيء غير متوافر في ليفاندوفسكي".

كما قارن فيدال بين سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق وإنتر ميامي الحالي والبرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر الحالي وريال مدريد سابقاً، فقال: "بلا أدنى شك، فإن بوسكيتس هو الأفضل، في جميع الفرق المحور هو من يتحكم في رتم اللعب دائماً، الشخص الذي يحرّك الكرة وهو ما يتوفر في بوسكي، أما كاسيميرو فلا يفعل أياً من ذلك".

تحميل المزيد