ريال مدريد في ورطة.. اعتقال 3 لاعبين في صفوفه بسبب مقطع جنسي مع قاصر!

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/15 الساعة 07:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/15 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

اعتقلت الشرطة الإسبانية أمس الخميس، 3 من اللاعبين الشبان في نادي ريال مدريد بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر.

وتأتي الاعتقالات في فترة صعبة تعيشها كرة القدم الإسبانية وسط اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق للاتحاد المحلي للعبة لويس روبياليس، بعد مزاعم تقبيل لاعبة المنتخب جيني إيرموسو في فمها دون رغبتها خلال الاحتفال بالتتويج بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي.

وقالت الشرطة في بيان إنه تم إطلاق سراح اللاعبين، وهم ليسوا قاصرين، بعد قرار من المحكمة وبعد مصادرة البيانات الموجودة على هواتفهم المحمولة.

وأضافت الشرطة أن القضية ترجع إلى شكوى قدمتها والدة فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً في جزر الكناري بشأن تسجيل مزعوم لعلاقات جنسية.

وأشارت إلى أنه بينما أكدت الفتاة أن العلاقات كانت بالتراضي، إلا أن التسجيل تم في يونيو/حزيران دون موافقتها وأنها علمت به مؤخراً.

وقالت الشرطة إن الثلاثة اعتقلوا في مجمع ريال مدريد الرياضي في مدريد، ويجري التحقيق مع لاعب رابع. ومن بين الموقوفين لاعب بالفريق الرديف واثنان يلعبان بالفريق الثالث.

وأصدر ريال مدريد بياناً قال فيه إن الشرطة استجوبت أربعة من اللاعبين الشبان "فيما يتعلق بشكوى بشأن نشر مزعوم لمقطع فيديو خاص عبر تطبيق الرسائل واتساب".

وذكرت صحيفة كونفدنسيال في وقت سابق أن المتورط الرئيسي في القضية هو لاعب في الفريق الثالث للنادي الإسباني ذكرت مزاعم أنه سجل علاقته الجنسية مع الضحية (16 عاماً).

وقال متحدث باسم الشرطة أن الثلاثة يشتبه في ارتكابهم جناية تعرف في القانون الجنائي الإسباني بأنها "إفشاء أسرار ذات طبيعة جنسية".

أفرجت السلطات الإسبانية، عن ناشئي ريال مدريد، بعد تعرضهم للاعتقال أمس الخميس.
وكان ريال مدريد قد أصدر بياناً مساء الخميس، أكد فيه انتظار ظهور التفاصيل والحقائق، من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة.

تحميل المزيد