يُغلق فمه بشريط لاصق ويرتدي نظارات زرقاء.. هالاند يكشف عن طقوسه خلال النوم

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/02 الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/02 الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش
طقوس هالاند خلال النوم (رويترز)

يعتني النجم النرويجي إيرلنغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بأدق التفاصيل من أجل الظهور بصورة فنية وبدنية رائعة خلال مباريات كرة القدم، وفق تقرير إسباني.

طقوس هالاند خلال النوم

وكشف هالاند عن نمط حياته الخاص بالنوم والتغذية اللذين يحرص من خلالهما على البقاء في أفضل شكل ممكن، وهو ما جعله واحداً من أفضل المهاجمين في العالم، وفق وصف صحيفة marca الإسبانية.

وقال هالاند في مقابلة أبرزتها "ماركا": "برأيي، النوم والطريقة التي ننام بها أهم شيء في العالم، لذا ولكي أنام جيداً أرتدي نظارات خاصة تحجب اللون الأزرق، وأطفئ جميع مصادر الإنارة في غرفة النوم".

وأضاف: "القيام بأشياء كثيرة قبل النوم ليس جيداً، لذا فإن فعل أشياء صغيرة كل يوم لفترة أطول يعطي نتائج رائعة".

وأكد هالاند أن تغطية الفم أثناء النوم بشريط لاصق، يعود بالفائدة عليه على اعتبار أن ذلك يُجبر الشخص على التنفس من الأنف، وهو الأمر الذي نصح به لوغان بول (الصحفي الذي أجرى معه الحوار)، فقال: "يجب أن تجرب ذلك وتغلق فمك بشريط لاصق، أنا أنام فيه".

وفي الوقت ذاته يلتزم هالاند البالغ من العمر 23 عاماً، بنظام غذائي يساعده على العناية بجسده بطريقة مُثلى، وفق رأيه.

وقال: "أنا أهتم كثيراً بالعناية بجسدي، لذا أعتقد أن تناول طعام عالي الجودة وأن يتم تجهيزه بالمنزل أهم شيء، هناك بعض الناس ممكن أن يقولوا إن اللحوم سيئة وأنا أسألهم أيهما؟ اللحوم التي تشتريها من ماكدونالدز أو لحوم الحيوانات التي تأكل العشب؟ في الحقيقة أنا آكل القلب والكبد".

وأشار هالاند إلى أن هذه الأمور تُعد الأكثر أهمية في دول الشمال بأوروبا وهي الدنمارك، والنرويج، والسويد، وفنلندا، وآيسلندا.

أسرار تألق هالاند

وتؤكد "ماركا" أن جميع ما سبق جعل هالاند يتمتع بحالة بدنية مثالية، إذ غاب عن خمس مباريات فقط في موسم 2022-2023 مع مانشستر سيتي، بينما حدث معه ذلك 20 مرة في موسم 2021-2022 مع بوروسيا دورتموند.

وتألق هالاند بشدة في أول مواسمه مع مانشستر سيتي (2022-2023)، قادماً من بوروسيا دورتموند، فعلى الصعيد الجماعي فاز مع الفريق بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا). أما شخصياً فقد نال جائزة الحذاء الذهبي وحطّم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد "البريميرليغ" (36 هدفاً)، وفي المجمل أحرز 52 هدفاً في 53 مباراة بجميع البطولات.

أما في الموسم الجديد 2023-2024 فقد ظهر هالاند في 6 مباريات، 4 منها في "البريميرليغ" وواحدة في الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي) ومثلها في السوبر الأوروبي سجل خلالها 5 أهداف، وجميعها في بطولة الدوري الإنجليزي.

تحميل المزيد