بعد ميسي وبوسكيتس وألبا.. بيكهام يُغري لوكا مودريتش بالانضمام إلى إنتر ميامي

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/31 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/31 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش
إنتر ميامي يخطط لضم مودريتش (رويترز)

بعد نجاحه في إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميليه السابقين في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، بالانضمام إلى إنتر ميامي خلال الصيف الجاري، يعمل نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، وهو الشريك في ملكية النادي الأمريكي حالياً، بضم نجم من العيار الثقيل إلى صفوف الفريق وفق تقرير إسباني.

إنتر ميامي يخطط لضم مودريتش

وذكرت صحيفة sport الإسبانية أن بيكهام التقى مؤخراً بالكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، من أجل إغرائه بالانضمام إلى المشروع الرياضي لفريقه.

وحسب سبورت فإن اللقاء بين الرجلين جرى في جزيرة سيبان الكرواتية، حيث شوهدا وهما يتحدثان على الشاطئ في انتظار ما ستكشفه الأيام القادمة حول فحوى هذا اللقاء، وهل سيلحق مودريتش بميسي إلى إنتر ميامي.

ويحتفل مودريتش ببلوغه عامه الثامن والثلاثين يوم 9 سبتمبر/أيلول القادم، والآن لا يشعر بالرضا إزاء وضعه مع ريال مدريد بعد أن أصبح خياراً ثانوياً لدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كما تقول "سبورت".

وتغيّر دور لوكا مودريتش مع ريال مدريد مع بداية الموسم الجديد 2023-2024، فتحوّل من لاعب أساسي إلى آخر بأدوار ثانوية بقرار من أنشيلوتي الذي برر ذلك بأن الموسم طويل وسيكون فيه وقت للكرواتي من أجل اللعب.

وتقول الصحيفة: "مودريتش يدفع ضريبة تقدم العمر على الرغم من أنه يعمل على الاعتناء بنفسه جيداً ليقدم أفضل ما لديه في كل مرة يلعب فيها".

ولعب مودريتش 56 دقيقة في المباريات الثلاث الأولى لريال مدريد في الدوري الإسباني بواقع 10 أمام أتليتك بيلباو في الجولة الأولى، و18 ضد ألميريا في الأسبوع الثاني، و28 على ملعب بالايدوس ضد سيلتا فيغو في الجولة الثالثة.

مودريتش مطالب بحسم قراره

وحسب "سبورت" فإن أمام مودريتش ما يقرب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الآن، وبالتحديد حتى يوم 15 سبتمبر/أيلول 2023، من أجل اتخاذ قرار نهائي بالرحيل عن ريال مدريد في اتجاه الدوري الأمريكي، أو حتى يوم 20 من الشهر نفسه للانتقال إلى دوري "روشن" السعودي.

يُذكر أن مودريتش رفض الرحيل عن النادي "الملكي" قبل أشهر قليلة مع قرب انتهاء عقده الماضي، بل وقّع عقداً جديداً يبقيه في "سانتياغو برنابيو" لعام جديد حتى صيف 2024، ومع ذلك فإن النادي مستعد للسماح له بالرحيل قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية وفق "سبورت".

ويؤمن ريال مدريد بأن مودريتش لن يُقدم على الرحيل عن النادي على اعتبار أنه يريد التنافس على مستوى عالٍ من أجل الوصول بأفضل مستوى ممكن مع منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أوروبا (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا في الصيف المقبل.

تحميل المزيد