ذهبت لعناقه فاكتشفت أنه شخص آخر!.. فيديو مُحرج لزوجة ميسي مع زميله في إنتر ميامي

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/27 الساعة 22:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/27 الساعة 22:53 بتوقيت غرينتش
زوجة ميسي ضحية موقف محرج

وقعت أنتونيلا روكروز زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضحية لموقف طريف بعد نهاية إحدى المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية.

زوجة ميسي ضحية موقف محرج

ورصد مقطع فيديو انتشر حديثاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقاً) وجود أنتونيلا على أرضية ملعب غيوديس بارك بعد نجاح إنتر ميامي في التتويج ببطولة كأس الدوريات على حساب ناشفيل، وهو اللقب الأول الذي يحققه الفريق في تاريخه حيث تأسس عام 2018.

وحسب مقطع الفيديو فإن أنتونيلا كانت في طريقها لتهنئة زوجها ميسي الذي يواصل النجاح مع إنتر ميامي، لكن وعلى ما يبدو أنها أخطأت التقدير لأول مرة.

واعتقدت أنتونيلا أنها تتجه صوب ميسي، وعندما اقتربت من احتضانه انتبهت أن الذي أمامها هو جوردي ألبا صديق وزميل زوجها وليس هو، ونجحت في تلافي وضع ربما كان سيكون أكثر إحراجاً.

تألق ميسي مع إنتر ميامي

أما زوجها ميسي فيواصل التألق في الملاعب الأمريكية؛ حيث سجل هدفاً في فوز فريقه إنتر ميامي على نيويورك ريد بولز في أول مباراة له في الدوري الأمريكي، تماماً كما فعل في ظهوره الأول مع الفريق ضد كروز أزول في كأس الدوريات.

ووصلت الكرة إلى ميسي داخل منطقة الجزاء، فمنح تمريرة أقل ما يمكن وصفها بأنها ساحرة لزميله بنيامين كريماشي الذي ردّها إليه أمام المرمى الخالي، ليكتفي "البرغوث" بتوجيهها إلى الشباك بلمسة خفيفة، وذلك قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي ليؤمّن فوز فريقه في المباراة بنتيجة 2-صفر.

يُذكر أن ميسي لم يبدأ المباراة الأخيرة أساسياً، حيث فضّل مواطنه تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي إراحته بعد أن خاض 8 مباريات (7 في كأس الدوريات وواحدة في نصف نهائي كأس أمريكا) في أقل من شهر، لكنه حل بديلاً لزميله ليوناردو كامبانا منذ الدقيقة 60.

ومنذ وصوله إلى فريقه الجديد شارك ميسي مع إنتر ميامي في 9 مباريات سجل خلالها 11 هدفاً وذلك في 744 دقيقة بواقع هدف في كل 68 دقيقة، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة.

من هي أنتونيلا روكروز؟

وُلدت أنتونيلا يوم 26 فبراير/شباط 1988 في مدينة روزاريو مسقط رأس "ليو"، لرجل أعمال يُدعى خوسيه وأم هي ربة منزل واسمها باتريشيا بلانكو، ولها شقيقتان هما باولا وكارلا.

أكملت أنتونيلا تعليمها الأساسي في روزاريو، وكان يُعرف عنها اهتماما بمجال التغذية، فضلاً عن اتجاهها إلى مجال الأزياء، وهو ما حدث بسبب اهتمامها بصحتها وقوامها الرشيق.

والتحقت أنتونيلا بإحدى الجامعات في بلادها، وانتسبت إلى كلية طب الأسنان، لكنها تركت التعليم وسافرت إلى برشلونة خلف ميسي، قبل أن تعود لإكمال مسيرتها التعليمية لتحصل على شهادتها الجامعية في طب الأسنان في عام 2016 كما تابعت عملها في مجال التغذية.

وتوّج ميسي وأنتونيلا علاقة بدأت منذ الطفولة تطورت بعد ذلك إلى قصة حب، ثم إلى زواج أُقيم حفله يوم 30 يونيو/حزيران 2017 في فندق سيتي سنتر في روزاريو ولهما الآن ثلاثة أولاد هم تياغو وماثيو وسيرو.

تحميل المزيد