“الأمر محسوم بنسبة 100%”.. كلوب يعلق على أنباء قرب محمد صلاح من الانتقال للاتحاد السعودي

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/27 الساعة 22:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/27 الساعة 22:38 بتوقيت غرينتش
رد كلوب على أنباء رحيل محمد صلاح عن ليفربول (رويترز)

يصر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على بقاء نجم الفريق المصري الدولي محمد صلاح مع "الريدز، وأكد أنه لن يرحل عن ملعب أنفيلد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي فاز فيها الأول على ملعب الثاني بنتيجة 2-1 كاملة، وذلك يوم الأحد 27 أغسطس/آب 2023 ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المرة الأولى التي يكمل فيها النجم المصري مباراة خلال الموسم الجديد، حيث اُستبدل في المباراة الأولى ضد تشيلسي في الدقيقة 77 وهو الأمر الذي تكرر ضد بورنموث في الجولة الثانية ولكن في الدقيقة 86.

وخاض صلاح هذه المباراة على وقع المعلومات التي راجت خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية رحيل النجم المصري إلى الدوري السعودي في "الميركاتو" الجاري، لكن وفي نفس الوقت ما زال كلوب مصّراً ومتمسكاً برأيه السابق الذي أكد فيه بقاء اللاعب مع "الريدز".

رد كلوب على أنباء رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وفي أحدث ظهور له صرّح كلوب لشبكة sky sports البريطانية: "مو صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة، وهو ملتزم معنا بنسبة 100%، ولكي أكون صادقاً فأنا لست قلقاً من ذلك".

كما أبرز الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقاً) تصريحات أخرى لكلوب بهذا الشأن.

وسئل كلوب بعد المباراة عما إذا كانت أخبار انتقال صلاح إلى اتحاد جدة قد اختفت، فأجاب: "بالنسبة لي قد اختفت تماماً".

وعلى الرغم من تصريحات كلوب هذه إلا أن الطمأنينة والهدوء لم يجدا مكاناً لهما لدى أنصار ليفربول بالنظر إلى أحداث سابقة تحدث حولها المدرب الألماني ولم تحدث، وكان آخرها حديثه عن قرب توقيع الإكوادوري مويسيس كايسيدو إلى "الريدز"، لكن اللاعب انتقل في النهاية إلى تشيلسي في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وخلال الساعات الأخيرة ذكرت صحيفة mirror البريطانية أن اتحاد جدة بات واثقاً أكثر من أي وقت مضى للحصول على توقيع صلاح وأن القرار النهائي سيتحدد يوم الإثنين 28 أغسطس/آب 2023 بخصوص بقاء اللاعب أو رحيله عن ليفربول.

وفي وقت سابق أكدت القناة الرياضية السعودية أن صلاح سيظهر بقميص ليفربول للمرة الأخيرة ضد "المكبايس" على ملعب سانت جيمس بارك وبعدها سيستقل الطائرة من أجل السفر إلى دبي والخضوع للفحوص الطبية تمهيداً لانتقاله إلى الاتحاد.

قائد ليفربول السابق يدعم بيع صلاح بشرط

في هذه الأثناء يرى جيمي كاراغر نجم ليفربول الأسبق أن على فريقه بيع صلاح في حالة واحدة فقط أو الاحتفاظ به في صفوف الفريق.

وقال كاراغر في تصريحات أبرزتها صحيفة daily Mail البريطانية: "إذا أراد ليفربول بيع صلاح فيجب أن تتخطى قيمة الصفقة حاجز 150 مليون جنيه إسترليني".

وأضاف: "أقول ذلك لأن ليفربول لن يتمكن من تعويض صلاح بالتعاقد مع لاعب بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني".

تحميل المزيد