هدف “مذهل” للمغربي حمد الله.. سدد كرة مقصية على طريقة رونالدو خلال فوز الاتحاد على الرياض (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/24 الساعة 21:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/24 الساعة 21:48 بتوقيت غرينتش
هدف حمد الله اليوم (حساب نادي الاتحاد)

خطف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، الأضواء بعدما سجل هدفاً "خيالياً" في شباك الرياض بدوري "روشن" السعودي.

وقاد حمد الله "النمور" لفوز عريض على الرياض بنتيجة 4-صفر في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) مساء الخميس 24 أغسطس/آب 2023، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري، أحرز منها المغربي هدفين.

هدف حمد الله اليوم

ورفض حمد الله أن ينتهي الشوط الأول دون أن يضع بصمة مميزة، حيث أحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بمرمى الرياض في الدقيقة 45+10.

ووصلت الكرة إلى اللاعب مد الله العليان على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء والذي أرسلها بدوره عرضية متقنة تعامل معها حمد الله بطريقة رائعة، حيث أرسلها مقصية إلى الشباك، ألهب من خلالها حماسة الجماهير الموجودة على المدرجات.

وأعاد إلى الأذهان طريقة تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حينما كان في صفوف ريال مدريد عام 2018 ضد يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقتها ارتقى رونالدو في الدقيقة 64 من المباراة ليستقبل بقدمه كرة كانت على ارتفاع 2.40 متر، ويطلقها بقذفة قوية، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للنادي الملكي.

عبد الرزاق حمد الله حظي بإشادة جماهير الاتحاد

واحتفت جماهير الاتحاد بنجمها المغربي بعد نهاية المباراة، حيث هتفت باسمه طويلاً، وفق ما أظهره مقطع فيديو منتشر على موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقاً).

بدورها أكدت شبكة opta المتخصصة في البيانات والاحصائيات، أن حمد الله سجل أهدافاً ضد 23 فريقاً مختلفاً في الدوري السعودي، ويأتي في المركز الثاني خلف ناصر الشمراني الذي هز شباك 24 فريقاً.

وانفرد حمد الله بصدارة هدافي دوري "روشن" السعودي بوصوله إلى هدفه الرابع من ثلاث مباريات، فيما قدّم تمريرة حاسمة وحيدة.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فقد افتتح الفرنسي كريم بنزيما رصيده من الأهداف مع الاتحاد بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 17، ثم سجل حمد الله هدفين من ضربة جزاء (25)، ثم الهدف المقصي قبل أن يختتم صالح العمري أهداف "النمور" في الدقيقة الثالثة بعد التسعين.

ويحتل اتحاد جدة "حامل اللقب" صدارة الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية وبفارق الأهداف عن جاره اللدود الأهلي.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الوحدة يوم الإثنين 28 أغسطس/آب 2023 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن الجولة الرابعة من دوري "روشن" وذلك عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تحميل المزيد