بعد 12 يوماً فقط من انضمامه.. عمرو وردة يفسخ عقده مع نادي الرجاء البيضاوي

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/24 الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/24 الساعة 09:10 بتوقيت غرينتش
لاعب منتخب مصر عمرو وردة/ رويترز

بعد 12 يوماً من انضمامه، توصّل اللاعب الدولي المصري عمرو وردة إلى اتفاق مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي لفسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي.  

حسب تقارير صحفية، عقد مجلس إدارة نادي الرجاء اجتماعاً مع عمرو وردة من أجل الوصول إلى صيغة توافقية لفسخ العقد، بعد طلب اللاعب المصري الرحيل. 

كان وردة قد انضم لصفوف نادي الرجاء في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي إبولون ليماسول القبرصي. لكن ودون الكثير من المقدمات طلب الرحيل عن النادي، رغم عقد إدارة النادي الكثير من الآمال على وردة. 

تقارير مغربية نقلت أن سبب فسخ التعاقد هو فشل عمرو وردة في التأقلم مع الأجواء والمعيشة بالمغرب. صحيفة "360 le" المغربية أكدت أن اللاعب أخبر إدارة النادي بأنه يُعاني من مشاكل نفسية منذ وصوله إلى الأراضي المغربية، ويريد الرحيل عن الفريق.

عمرو وردة
لاعب منتخب مصر عمرو وردة/ رويترز

أما موقع "كووورة" الشهير، فلقد أشار إلى امتلاك وردة عروضاً أفضل من شروط تعاقده مع الرجاء. وهو الأمر الذي دفعه إلى فسخ عقده مع الرجاء البيضاوي.

استهتار عمرو وردة

يذكر أن صاحب الـ29 عاماً قد تغيب عن تدريبات الفريق الجماعية خلال فترة التحضير للموسم الجديد دون إبداء أسباب. الأمر الذي أغضب المدير الفني لنادي الرجاء، جوزيف زينباور، وباقي لاعبي الفريق. 
استهتار وردة بتعاقده مع الرجاء البيضاوي أثار حفيظة وغضب جمهور الفريق الأخضر الذي طالب بعدم الاعتماد على وردة، وهو صاحب سوابق عدم الالتزام والانضباط، سواء مع منتخب مصر أم الفرق التي لعب لها. 

تحميل المزيد