يحرص على مراقبة تحركاته داخل الملعب! الحارس الشخصي لميسي في إنتر ميامي يخطف الأضواء (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/23 الساعة 23:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/23 الساعة 23:34 بتوقيت غرينتش
الحارس الشخصي لميسي في إنتر ميامي يخطف الأضواء (رويترز)

خطف الحارس الشخصي المكلف بحماية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعض الأضواء من نجم إنتر ميامي، بسبب طريقة عمله ومدى قربه من "البرغوث" حتى في وقت المباريات.

بعد انضمام ميسي إلى إنتر ميامي في يونيو/حزيران 2023، شارك لأول مرة مع الفريق يوم 21 يوليو/تموز من العام نفسه، في مباراة ضد كروز أزول في بطولة كأس الدوريات، وخلالها نجح في قيادة الفريق إلى تحقيق الفوز وأتبع ذلك بانتصارات أخرى، حتى قاد إنتر للتتويج بالبطولة بعد الفوز على ناشفل في النهائي، وهو اللقب الأول في تاريخ النادي الأمريكي.

الحارس الشخصي لميسي في إنتر ميامي يخطف الأضواء

ولم يكن هذا هو الأمر الوحيد اللافت للنجم الأرجنتيني منذ وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأن حارسه الشخصي صنع الحدث خلال بعض المباريات.

وحسب صحيفة daily mail البريطانية، فإن النجم الإنجليزي الأسبق ديفيد بيكهام -وهو المالك الشريك لإنتر ميامي- كلّف واحداً من أكثر الحراس الشخصيين يقظة بحماية أفضل لاعب في العالم 7 مرات (رقم قياسي).

فقد انتشرت عدة مقاطع على موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقاً)، رصدت هذا الحارس الشخصي وهو يراقب ميسي مثل "الصقر" وفق وصف الصحيفة البريطانية، حيث كان يتدخل في الوقت المناسب؛ لمنع من وصفتهم "بغُزاة الملاعب" من الوصول إليه.

ووثق أحد مقاطع الفيديو التي التقطها المشجعون من المدرجات وجود هذا الحارس الشخصي بالقرب من الخطوط على جانب الملعب من الخارج ويتحرك في الاتجاه الذي يوجد فيه ميسي، ثم دخل إلى الملعب مباشرة بعدما أطلق الحكم صفارة نهاية المباراة التي جمعت إنتر ميامي بأورلاندو سيتي.

وعلّق أحد المتابعين على الفيديو بالقول: "كان الحارس الشخصي لميسي يقوم بحمايته حتى في أثناء المباراة، وتواجد في مكان مساعد الحكم".

وفي مقطع آخر، نزل أحد المشجعين إلى أرض الملعب وحاول الوصول إلى ميسي من أجل التقاط صورة، وقبل ذلك بأمتار قليلة اصطدم هذا الشخص بوجود الحارس الشخصي في وجهه ومنعه من تحقيق مبتغاه.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ساخراً: "الحارس الشخصي لليو ميسي في إنتر ميامي موجود في كل مكان".

وأبرزت الصحيفة بعضاً من تعليقات المتابعين، فقال أحدهم: "هذا الرجل يقوم بعمله بأفضل صورة ممكنة"، وأضاف آخر ضاحكاً: "يعمل هذا الرجل كماسح ضوئي لميسي"، وأكد ثالث: "عيناه مركزة دائماً عليه"، وكتب رابع: "ميامي تعتني بالـG.O.A.T"، في إشارة إلى أنه الأفضل في العالم.

إجراءات خاصة لحماية ميسي

وكان خورخي ماس، مالك النادي، قد أكد قبل وصول ميسي، أن إنتر ميامي سيعزز من مستوى الأمن والحماية استعداداً للفترة المقبلة.

وقال ماس في يونيو/حزيران الماضي: "من الواضح أنه سيتم تعزيز الأمن بحيث سيتم نقل اللاعبين بالحافلات عبر النفق، كل هذه البروتوكولات الأمنية معدة بالفعل للاستخدام هنا وخارج ملعبنا، وكلنا شاهدنا كيف تم التعامل مع ميسي عندما كانت الأرجنتين هنا قبل كأس العالم في قطر".

وأضاف: "كما تتذكرون تدربت الأرجنتين في ميامي قبل أن تسافر إلى الدوحة، لقد أتيح لنا الفرصة لرؤية بعض المهووسين بميسي على أبوابنا بشكل يومي أثناء التدريب، لذلك نحن مستعدون للغاية".

تحميل المزيد