“آيفون 14” لكل لاعب.. نجم مانشستر سيتي ينفق 150 ألف يورو لتقديم هدايا لزملائه في الموسم الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/12 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/12 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
آيفون 14 هدية لكل لاعب في مانشستر سيتي (رويترز)

فاجأ الدولي البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي زملاءه في "السيتزنس" حيث قدّم لهم هدية فاخرة.

آيفون 14 هدية لكل لاعب في مانشستر سيتي

وأكدت صحيفة the sun البريطانية أن دي بروين أنفق ما يقرب من 130 ألف جنيه إسترليني (150.5 ألف يورو) من أجل شراء هواتف محمولة وأهداها لزملائه في الفريق قبل ساعات من أول مباراة "للسيتزتس" في الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وأوضحت أن دي بروين قدّم لزملائه اللاعبين وعددهم 26 لاعباً هواتف فاخرة من نوع آيفون 14 قبل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي على ملعب تيرف مور.

وتبلغ قيمة الهاتف الواحد ما يقرب من 5 آلاف جنيه إسترليني (5.8 ألف يورو) وهي مصممة خصوصاً من قبل شركة iDesign Gold العالمية الشهيرة.

وحسب الصحيفة، فإن دي بروين طلب من الشركة نقش أسماء اللاعبين وشعار النادي على أجهزة آيفون 14 "iPhone 14" كما أهدى جهازاً لمدربه الإسباني بيب غوارديولا.

ونقلت الصحيفة تصريحات مصدر من داخل النادي لم تذكر اسمه علّق على ما قام به دي بروين: "كانت لمسة راقية منه، فقد أراد أن يُظهر تقديره للفريق، في الموسم الماضي فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، لقد أراد أن يشجعهم ويحفزهم على محاولة تحقيق نفس النجاح في الموسم الجديد".

وتواجد دي بروين في التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي على ملعب الثاني في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2023-2024 قبل أن يخرج من الملعب مصاباً في الدقيقة 23 تاركاً مكانه لزميله الجديد ماتيو كوفاسيتش.

إصابة دي بروين

وأكد غوارديولا في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي في آخر موسمين أن إصابة دي بروين ستبعده عن الفريق لفترة ستمتد لأسابيع.

وقال الإسباني: "لقد أُصيب في نفس المكان الذي أصيب به في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر، إنها الركبة مرة أخرى لا أعرف كم سيغيب، هذا يعتمد على حجم الإصابة، ولكنه سيغيب لعدة أسابيع".

إصابة دي بروين في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي (رويترز)

وأوضح: "اتفقنا على أن يشارك لمدة 45 دقيقة فقط لكن عندما يصاب شخص بعد 15-20 دقيقة فهذا يدل على أن هناك أمراً خاطئاً".

ودشّن مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب "البريميرليغ" بفوز مريح خارج الديار على بيرنلي بنتيجة 3-صفر في المباراة التي جرت يوم الجمعة 11 أغسطس/آب 2023 على ملعب تيرف مور.

يُذكر أن دي بروين كان قد قاده فريقه في الموسم الماضي 2022-2023 للفوز بالثلاثية التاريخية، حيث لعب 49 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 10 أهداف، فيما أهدى زملاءه 31 تمريرة حاسمة.

تحميل المزيد