“أتمنى استمراره في ليفربول”.. جيرارد مدرب الاتفاق لا يريد قدوم محمد صلاح للدوري السعودي

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/08 الساعة 22:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/08 الساعة 22:41 بتوقيت غرينتش
جيرارد مدرب الاتفاق لا يريد رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي (رويترز)

أعرب ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ومدرب الاتفاق السعودي عن أمله في بقاء النجم المصري محمد صلاح مع "الريدز" وعدم القدوم إلى الدوري السعودي إلا في حالة واحدة.

وتسلّم جيرارد وظيفته الجديدة في مسيرته التدريبية وأصبح مدرباً للاتفاق السعودي يوم 3 يوليو/تموز 2023 في عقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2025، وفق بيانات موقع transfermarkt الشهير.

جيرارد مدرب الاتفاق لا يريد رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي

وسُئل جيرارد خلال مقابلة تلفزيونية عن أمنيته برؤية محمد صلاح في السعودية فأجاب ضاحكاً: "رأي هو لا، لأن محمد صلاح هو لاعبي المفضل وأنا أحب فريقي ليفربول كثيراً، لذا أتمنى أن يبقى هناك".

وأضاف جيرارد: "بعدما يحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عدة مرات وكذلك دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في ذلك الوقت ربما نضع ضمن اعتباراتنا التعاقد معه".

وجاءت تصريحات جيرارد بعد ساعات من نفي الكولومبي ذي الأصول اللبنانية رامي عباس وهو وكيل صلاح نية موكله الرحيل عن ليفربول في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

ونشر وكيل اللاعبين الشهير عبر موقع "X" (تويتر سابقاً): "لو كنا نفكر في الرحيل عن نادي ليفربول لما جددنا التعاقد معه الصيف الماضي. محمد صلاح ما زال ملتزماً تجاه ليفربول".

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يستمر حتى صيف عام 2025 وهو العقد الذي وقّعه "للريدز" في صيف العام الماضي 2023.

وانضم صلاح إلى ليفربول عام 2017 قادماً من روما، ومنذ ذلك الوقت سجل له 186 هدفاً في 305 مباريات بجميع البطولات وفاز معه بكل الألقاب الممكنة محلياً وأوروبياً وعالمياً وهي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي) ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

جيرارد متحمس لبدء تجربته في السعودية

وبالعودة إلى جيرارد الذي تطرق إلى تسلمه مهمة تدريب الاتفاق فقال: "أتطلع بشدة إلى خوض هذه التجربة ولديّ الكثير لأقدمه للفريق، وأريد أن أثبت للجمهور بأنني المدرب المناسب لتطوير أداء الفريق وجعله منافساً حقيقياً على الألقاب".

وتابع موجهاً كلامه لجمهور الاتفاق: "سأبقى كما عهدتموني أعبّر عن نفسي وأبحث دائماً عن الفوز، وهذه من أهم الأشياء لديّ".

وعن نجاح الاتفاق في التعاقد مع جوردان هندرسون قائد ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية علّق جيرارد: "لدي علاقة وطيدة معه وبيننا الكثير من الثقة والاحترام المتبادل، وأنا من ناحيتي أرى أنه يتوجب عليّ تقديم الشكر للإدارة ولوزير الرياضة ولرابطة الدوري السعودي لدورهم ومساندتهم في التعاقد مع جوردان الذي يتطلع بجدية إلى هذا التحدي، فهو أمامه عدة سنوات للعطاء كلاعب".

تحميل المزيد