عامل نظافة يضحي بوظيفته من أجل ميسي.. نادي إنتر ميامي طرده بسبب تصرفه داخل الملعب

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/06 الساعة 23:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/06 الساعة 23:08 بتوقيت غرينتش
عامل نظافة يضحي بوظيفته من أجل ميسي (رويترز)

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي بطريقة غير مباشرة في طرد أحد عمال النظافة من وظيفته التي يعمل فيها منذ عامين.

عامل نظافة يضحي بوظيفته من أجل ميسي

وحسب صحيفة mirror البريطانية فإن عامل نظافة يحمل الجنسية الكولومبية طلب الحصول على توقيع ميسي، وهو ما يُعد مخالفاً لقواعد النادي التي تحظر على الموظفين الاقتراب أو إزعاج لاعبي الفريق وأن من يفعل ذلك يُفصل من وظيفته.

وتصادف وجود عامل النظافة واسمه كريستيان سالامانكا في منطقة قريبة من بوابة ملعب لوكهارت معقل إنتر ميامي قبل انطلاق المباراة الأخيرة للفريق ضد أورلاندو سيتي والتي سجل فيها النجم الأرجنتيني هدفين قاد فيهما فريقه للفوز بنتيجة 3-1.

وشعر العامل الكولومبي بأنه أمام فرصة تاريخية لتحقيق أحد أحلامه حين تم تكليفه بتنظيف تلك المنطقة على اعتبار أن ميسي سيمر بالقرب منه، وعليه ارتدى قميص منتخب الأرجنتين تحت الزي الخاص بشركة النظافة التابع لها سالامانكا.

وبعد وصول حافلة إنتر ميامي إلى الملعب كان ميسي آخر اللاعبين مروراً من البوابة وهو الأمر الذي شجع سالامانكا على لفت انتباه ميسي حين نادى عليه وطلب منه التوقيع على قميص الأرجنتين دون أن يلفت انتباه رجال الأمن في البداية.

العامل ليس نادماً على ما فعله

لكن حظ سالامانكا توقف عند هذه النقطة؛ لأن الأمن انتبه عليه بعد حصوله على توقيع ميسي، فما كان منهم إلا أن أبعدوه عن النجم الأرجنتيني ثم قامت شركته بطرده من وظيفته، واللافت أنه لم يبدِ أي ندم على ما بدر منه.

وقال سالامانكا: "تم تكليفي بتنظيف تلك المنطقة من الملعب ولحسن حظي كنت في المكان الصحيح عندما وصلت حافلة الفريق استمر نزول اللاعبين وكان ميسي آخرهم".

وأضاف: "ناديت عليه على الفور وقلت له مرحباً يا بطل العالم، في تلك اللحظة التفت إليّ فقمت بالكشف عن قميص منتخب الأرجنتين، فما كان منه إلا أن وقّع لي على القميص، لقد أعطاني توقيعه ثم جاء رجال الأمن وأبعدوني عن المكان، ثم طُردت من وظيفتي".

وأتم سالامانكا الذي كانت زوجته تعمل معه في نفس الملعب ولكن في منطقة أخرى منه: "الأمر يستحق هذه التضحية".

ويستعد إنتر ميامي لمواجهة نظيره دالاس في ساعة مبكرة من يوم الإثنين 7 أغسطس/آب 2023 وتحديداً عند الساعة 4:30 فجراً بتوقيت مكة المكرمة ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس الدوريات.

تحميل المزيد