انقلبت ساقه إلى الأمام فكُسرت.. مارسيلو يخرج من الملعب باكياً بعد تسببه بإصابة مُخيفة لمنافسه سانشيز | فيديو

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/02 الساعة 07:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/02 الساعة 07:27 بتوقيت غرينتش
رويترز/ مارسيلو يخرج باكياً من الملعب بعد تسببه بكسر ساق لوسيانو سانشيز

تسبب الدولي البرازيلي السابق مارسيلو، لاعب نادي فلومينينسي، بإصابة مروعة لمنافسه الأرجنتيني لوسيانو سانشيز، لاعب أرجنتينوس جونيورز، خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم في بوينس آيرس الليلة الماضية.

مارسيلو يخرج باكياً من الملعب بعد تسببه بكسر ساق لوسيانو سانشيز

وأظهرت لقطات مصورة من المباراة، عندما كان مارسيلو يحاول المرور من سانشيز بطريقته المعتادة في المراوغة، لكنّ قدمه دهست ساق اللاعب الأرجنتيني التي حدث لها التواء بزاوية مروعة ومخيفة، ليسقط على الأرض وهو يصرخ من الألم، وذلك عند الدقيقة 56 من زمن المباراة.

ليقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة بوجه مارسيلو الذي خرج من الملعب وهو يبكي لتسببه بهذه الإصابة الخطيرة لمنافسه. 

وقال الحساب الرسمي لنادي أرجنتينوس جونيورز على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر إن سانشيز الذي نُقل إلى مستشفى لتلقي العلاج أصيب بخلع في الركبة اليسرى.

في حين كتب مارسيلو على حسابه على إنستغرام: "عشت اليوم واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي، لقد أصبت زميلاً لي عن غير قصد، أتمنى له سرعة الشفاء".

كما نشر ناديه البرازيلي رسالة دعم ومساندة على منصة إكس، جاء فيها: "يعرب فلومينينسي عن تضامنه مع اللاعب في هذا الوقت العصيب ويتمنى الشفاء العاجل لمدافع أرجنتينوس جونيورز لوسيانو سانشيز الذي أصيب في لعبة مشتركة الليلة".

وانتهت مباراة ذهاب دور الستة عشر بالتعادل 1-1 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في ضواحي العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، بينما سيلتقي الفريقان مجدداً الثلاثاء المقبل على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو للحصول على مكان في دور ربع النهائي.

تحميل المزيد