قبل مباراة النصر والزمالك.. مرتضى منصور يكشف خطة إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/01 الساعة 17:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/10 الساعة 16:05 بتوقيت غرينتش
مرتضى منصور يكشف خطة إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو

توعّد مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي، بالحد من خطورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي في مباراة الفريقين في بطولة الأندية العربية لكرة القدم.

ويواجه الزمالك نظيره النصر يوم الخميس 3 أغسطس/آب 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال) وذلك عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مرتضى منصور يكشف خطة إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: "أحد لاعبينا سيراقب كريستيانو رونالدو كما فعلنا مع بانيغا، الأرجنتيني بانيغا (لاعب الشباب السعودي) لم يفعل أي شيء في المباراة أمامنا وذلك بسبب مراقبة اللاعبين له وسجّل فقط من ضربة جزاء".

وأضاف: "اللاعب الذي سيراقب رونالدو لا يكون قصير القامة، لأن رونالدو رقبته طويلة!".

الزمالك قرب من الانسحاب من البطولة العربية، ثم تراجع

من ناحية أخرى، أقرّ مرتضى منصور أن فريقه قرر الانسحاب من مباراته ضد الشباب في البطولة العربية احتجاجاً على التحكيم لكنه تراجع عن ذلك فيما بعد.

وخسر الزمالك من نظيره الشباب بنتيجة صفر-1 في المباراة التي جرت يوم الإثنين 31 يوليو/تموز 2023 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال سجله الأرجنتيني إيفر بانيغا من ضربة جزاء أثارت الكثير من الجدل.

وقال مرتضى منصور: "اليوم بدأ تشويه البطولة، المملكة العربية السعودية أنفقت الكثير من الأموال وأكرمت الجميع من أجل استضافة البطولة، لكن أسوأ ما فيها هو التحكيم".

وأضاف: "نعم قررنا عدم إكمال المباراة ضد الشباب ولكن احتراماً للسعودية طالبنا اللاعبين بالعودة إلى أرض الملعب، نحن نريد حكاماً مميزين لمباراتنا ضد النصر".

وأشاد مرتضى منصور بلاعبي الزمالك رغم الخسارة من الشباب فقال: "أقول للاعبين أنتم أبطال، فقد لعبتم في ظروف لم أشاهد مثلها في حياتي" وفق رأيه، في إشارة منه إلى القرارات التحكيمية.

مباراة النصر والزمالك

ويتعين على الزمالك تحقيق الفوز على النصر من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وأي نتيجة غير ذلك قد تعيده إلى القاهرة مباشرة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن النصر والشباب السعوديين وفي جعبة كل منهما 4 نقاط، بينما ودّع الاتحاد المنستيري التونسي البطولة، بعدما تلقى خسارتين أبقتاه في آخر الجدول بلا رصيد من النقاط.

تحميل المزيد