تعرض لانتقادات لاذعة.. تصرف غير لائق من رونالدو مع مصور خلال مباراة النصر والشباب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/29 الساعة 19:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/10 الساعة 16:06 بتوقيت غرينتش
تصرف غير لائق من رونالدو مع مصور (رويترز)

فجّر البرتغالي كريستيانو رونالدو موجة من الجدل بعد تصرفه مع أحد المصورين عقب انتهاء مباراة النصر والشباب السعوديين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

واكتفى الفريقان بنقطة بعد تعادلهما سلبياً في المباراة التي جرت يوم الجمعة 28 يوليو/تموز 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

تصرف غير لائق من رونالدو مع مصور

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أظهر كريستيانو بعد نهاية المباراة وهو يقوم برشق أحد المصورين الذين حرصوا على تغطية اللقاء حتى آخر لقطة، بالماء وهو أمر تم تفسيره على أن النجم البرتغالي بدا منزعجاً منه.

وراجت هذه اللقطة بسرعة البرق على "تويتر" وانهالت تعليقات المتابعين الذي انقسموا كالعادة ما بين منتقد للنجم البرتغالي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات وما بين مبرر ومدافع عنه.

وعلّق أحد المتابعين بقسوة على اللقطة قائلاً: "هذا اللاعب وقح وبجح وساقط، ولو تواجد في نادٍ آخر غير النصر لتم طرده منذ حركته اللاأخلاقية بالعام الماضي، لكن!".

ونشر آخر: "أوف ما قلة الأدب هذه؟!، لا بد من فرض عقوبة عليه وأن يتعلم كيف يحترم السعوديين"، وكتب ثالث: "من يوقف تجاوزات وقلة أدب رونالدو؟!!، مصور يؤدي عمله ترميه بزجاجة المياه وتطرده، لماذا؟!".

وأضاف رابع: "رونالدو يقوم بإهانة مصور القناة الناقلة ويقذف بقارورة الماء في وجه المصور ويطلب منه عدم التصوير والاتجاه لتصوير وسط الملعب، اللاعب منفلت بسبب دلال جماهير النصر، يجب أن يحترم البلد ومن يعمل داخل هذا البلد، هل سيتكلم إعلام النصر عن هذه اللقطة؟!".

ولم تخلُ التعليقات من الردود الساخرة، فقال أحد المتابعين: "سيُوقف المصور عن العمل وسُيغرّم وسيغيب عن التصوير لمدة 3 مباريات".

وزاد آخر: "طفش (ملّ) من كثرة الأهداف التي يلغونها له، أتوا به ليسخروا منه"، في إشارة للهدف الذي سجله كريستيانو في مرمى الشباب وألغاه حامل الراية بداعي التسلل.

وكان الهدف الملغى مبرراً للعديد من المتابعين الذين دافعوا عن "الدون"، فكتب أحدهم: "لا يُلام، التحكيم والفار "VAR" صادروا له هدفاً صحيحاً"، وأكمل تعليقه بإلقاء اللوم على مدرب النصر: "بالإضافة إلى التأخر في الدفع به، من المفترض أن يكون في التشكيل الأساسي أو على الأقل مع بداية الشوط الثاني".

وغرّد آخر: "رأى العجب العجاب من التحكيم الفاشل، فضيحة التحكيم إلى متى؟، لا بد من الارتقاء وإظهار الدوري السعودي بشكل جميل"، علماً بأن المباراة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسبق لكريستيانو أن أثار غضب الجماهير في السعودية بعد تصرفه "الفاضح" تجاه الجماهير التي هتفت لغريمه الأزلي ليونيل ميسي بعد خسارة النصر أمام الهلال في الدوري السعودي وذلك في أبريل/نيسان 2023.

مباراة النصر والزمالك

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته الثانية في البطولة يوم الإثنين 31 يوليو/تموز 2023 ضد الاتحاد المنستيري التونسي على نفس الملعب، عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تحميل المزيد