من أصول عربية ولديه 1.5 مليون متابع.. من هو الطفل الذي بكى أمام ميسي قبل مباراة إنتر ميامي؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/27 الساعة 00:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/27 الساعة 00:46 بتوقيت غرينتش
الطفل الذي بكى أمام ميسي قبل مباراة إنتر ميامي (رويترز)

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، الأنظار في أثناء مواساته أحد الأطفال قبيل انطلاق مباراة فريقه ضد أتالانتا يونايتد في بطولة كأس الدوريات.

وقاد ميسي إنتر ميامي للفوز على أتالانتا يونايتد بنتيجة 4-صفر في المباراة التي أقيمت الأربعاء 26 يوليو/تموز 2023، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الدوريات التي تشارك فيها أندية من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، إذ سجل هدفين وصنع ثالثاً لزميله روبرت تايلور.

الطفل الذي بكى أمام ميسي قبل مباراة إنتر ميامي

وظهر ميسي في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يواسي طفلاً كان يقف إلى جانبه في أثناء نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب قبل المباراة، حيث دخل في نوبة بكاء.

وانتبه ميسي إلى بكاء الطفل فحاول تهدئته أكثر من مرة، ثم ربّت على كتفه، وهي لقطة أظهر فيها "البرغوث" بعضاً من حنانه الأبوي، وفق وصف صحيفة the sun الإنجليزية.

وترجّح الصحيفة الإنجليزية أن سبب بكاء الطفل يعود إلى الأجواء الصاخبة التي شهدها ملعب لوكهارت في أول مباراة لميسي أمام جماهير إنتر ميامي.

وأشارت إلى أن الطفل الباكي هو نجل الموسيقي الشهير خالد محمد -المعروف بـ"دي جيه خالد"، ويبلغ من العمر 6 سنوات ولديه أكثر من 1.5 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكان الدي جي خالد، وهو منتج أغانٍ أمريكي من أصول فلسطينية وبالتحديد من مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، إلى جانب المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو وراو أليخاندرو مغني الراب من بورتوريكو من بين المشاهير الحاضرين لهذه المباراة، إضافة إلى راي ألين لاعب فريق بوسطن سلتكس المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NAB).

ولاقت لفتة ميسي "الحانية" إعجاب الدي جي خالد الذي علّق عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" بالقول: "أنا فخور جداً بابني، بارك الله فيك يا ليونيل ميسي"، كما حظي "البرغوث" بعبارات الإطراء من قبل رواد "السوشيال ميديا".

وقال أحدهم: "إنه أفضل لاعب في العالم وفي الوقت نفسه أب عظيم، إنه رجل محبوب، ميسي إنسان مثالي"، وأضاف آخر: "موقف طيب من الـG.O.A.T"، وزاد ثالث: "من أجل ذلك نراه الأفضل"، وكتب رابع: "هو لا يرحم كلاعب لكنه شخص رقيق".

يُذكر أن أفضل لاعب في العالم سبع مرات (رقم قياسي) متزوج بمواطنته وصديقة طفولته أنتونيلا روكروز، وأنجب منها 3 أولاد هم: تياغو وماتيو وتشيرو.

ميسي يسجل هدفين لإنتر ميامي

ورفع ميسي حصيلته من الأهداف مع إنتر ميامي إلى ثلاثة في مباراتين، بعد أن سجّل هدفاً قاتلاً في شباك كروز أزول المكسيكي في أول مباراة له مع فريقه الجديد، وذلك من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة بعد التسعين منح إنتر ميامي فوزاً شاقاً بنتيجة 2-1.

قبل أن يضيف هدفين آخرين في مرمى أتالانتا يونايتد، وذلك في أول 22 دقيقة من المباراة.

تحميل المزيد