يتصدر قائمة المشاهير قبل ميسي وعائلة كاردشيان.. كم يتقاضى رونالدو مقابل كل منشور في إنستغرام؟

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/25 الساعة 18:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/25 الساعة 18:52 بتوقيت غرينتش
كم يتقاضى رونالدو مقابل كل منشور في إنستغرام؟ (رويترز)

بعد أيام من تصدره قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم عن العام الحالي 2023، وفق مجلة "فوربس" الأمريكية، يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي تفوقه على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي وعلى نجوم الغناء والفن والمؤثرين في العالم باعتباره الشخص الأكثر ربحاً المنشورات الممولة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن العام الجاري.

كم يتقاضى رونالدو مقابل كل منشور في إنستغرام؟

وأكدت صحيفة as الإسبانية أن كريستيانو يقف الآن على القمة بعدما أزاح نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر عن الصدارة، تاركاً ميسي في المركز الثالث في القائمة التي يتواجد فيها الثنائي الأسطوري بلعبة كرة القدم فقط في أول عشرة أشخاص، بينما تضم أربعة من عائلة (كارداشيان جينر).

ويتقاضى كريستيانو رونالدو مبلغ 2.15 مليون يورو عن كل منشور يروّج فيه للعلامات التجارية المتعاقد معها مثل موقع "LiveScore" الرياضي و"Therabody" وهي علامة تجارية متخصصة في أجهزة التدليك، بالإضافة إلى العُملات المشفرة "Binance".

ونما حساب كريستيانو عبر إنستغرام والذي يضم 597 مليون متابع حول العالم بشكل هائل مقارنة بالسنوات الماضية، ففي عام 2019 احتل المركز الثالث في قائمة أغنياء إنستغرام (Instagram Rich List) وكان يكسب حينها 872 ألف يورو عن كل منشور ممول.

وجاءت كايلي جينر (25 عاماً) في المركز الثاني خلف كريستيانو بحصولها على 1.69 مليون يورو عن كل منشور ممول عبر حسابها بإنستغرام الذي يتابعها عليه 397 مليون شخص.

ميسي ثالثاً

واحتل ميسي نجم إنتر ميامي المركز الثالث في هذه القائمة، والثاني في قائمة لاعبي كرة القدم والرياضيين بحصوله على 1.59 مليون يورو عن كل منشور ممول عبر حسابه بإنستغرام والذي يتابعه عليه 480 مليون متابع.

وتواجدت الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز في المركز الرابع بتقاضيها 1.56 مليون يورو عن كل منشور ممول، ومن بعدها مواطناها دوين جونسون وهو مصارع محترف معتزل وحالياً يعمل كممثل ومنتج أفلام ورجل أعمال ومستثمر الذي يتقاضى 1.53 مليون يورو، وكيم كاريشيان في المركز السادس مقابل 1.51 مليون يورو.

واستقرت المغنية الأمريكية أريانا غراندي في المركز السابع بتقاضيها 1.5 مليون يورو، ثم المغنية والممثلة الأمريكية بيونسيه في المركز الثامن بـ1.24 مليون يورو، بينما كان المركز التاسع من نصيب كلوي كارداشيان حيث تتلقى 1.18 مليون يورو، فيما احتلت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر المركز العاشر بـ1.15 مليون يورو عن كل منشور ممول.

نيمار في المركز الخامس عشر

وبالعودة إلى فئة الرياضيين الحاليين، فإن لاعب الكريكيت الهندي فيرات كوهلي يتواجد في المركز الرابع عشر بحصوله على 985 ألف يورو مقابل كل منشور ممول، ثم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في المركز الثامن عشر بـ855 ألف يورو، بينما يحصل أسطورة كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس على 594 ألف يورو وضعته في المركز الرابع والعشرين.

يُذكر أن أرباح كريستيانو رونالدو خلال عام 2023 قد بلغت 136 مليون دولار أمريكي حسب مجلة "فوربس" الأمريكية المتخصصة في إحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم حققها في الفترة ما بين الأول من مايو/أيار 2022 حتى اليوم نفسه من العام الجاري.

تحميل المزيد