بعد وست هام ويوفنتوس.. فريق ثالث من الدوريات الخمس الكبرى يرغب بضم المغربي يوسف النصيري

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/18 الساعة 23:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/18 الساعة 23:39 بتوقيت غرينتش
3 أندية تريد المغربي يوسف النصيري (رويترز)

دخل نادي إنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم على خط التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ليرتفع عدد الأندية المهتمة بضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى ثلاثة.

3 أندية تريد المغربي يوسف النصيري

وذكر موقع tuttomercatoweb الإيطالي أنه وبعد استبعاد إمكانية التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو وجّه إنتر ميلان أنظاره إلى مهاجمين آخرين جاء على رأسهم المغربي النصيري الخبير في الدوري الإسباني.

ويُعد "النيراتزوري ثالث نادٍ من الدوريات الخمس الكبرى ممن أبدت اهتماماً فعلياً بالتعاقد مع النصيري البالغ من العمر 26 عاماً، بعد مواطنه يوفنتوس وكذلك وست هام الإنجليزي الفريق المتوج بلقب النسخة الأخيرة من دوري المؤتمر الأوروبي عقب الفوز على فيورنتينا في النهائي بنتيجة 2-1.

وكانت صحيفة gazzetta الإيطالية قد أكدت سعي يوفنتوس لضم النصيري في حال خروج مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، حيث رصدت إدارة "السيدة العجوز" مبلغ 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي وفق صحيفة as الإسبانية.

وفي الوقت نفسه لا يمانع إشبيلية الذي يبدو أنه في حاجة ماسة إلى الأموال بيع اللاعب، ويصر حتى اللحظة على الحصول على مبلغ 40 مليون يورو لتسهيل خروج النصيري أو انتظار عرض اقتصادي أكبر خلال ما تبقى من وقت في "الميركاتو" الحالي.

النصيري رفض سابقاً الرحيل عن إشبيلية

ورفض النصيري الخروج من إشبيلية في يناير/كانون الثاني 2023 والانضمام إلى وست هام يونايتد؛ رغبة منه في مساعدة فريقه على تجاوز الأوقات الصعبة التي عاشها في الموسم المنقضي 2022-2023.

في ذلك الوقت طلب وست هام ود النصيري على سبيل الإعارة مع وجود بند شراء إجباري تتجاوز مبلغ 20 مليون يورو غير أن المهاجم المغربي هو من أوقف الصفقة.

وقال النصيري حينها في تصريحات أبرزتها صحيفة marca الإسبانية: "الأمر لا يتعلق بالمال لكنها مسألة رياضية خالصة تتعلق برغبتي في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات".

وبات بإمكان وست هام الذي طلب التعاقد مع النصيري مرتين تلبية جميع المطالب المالية لإشبيلية وفق صحيفة mundodeportivo الإسبانية خاصة بعد إتمام انتقال لاعبه السابق ديكلان رايس إلى أرسنال في صفقة ضخمة للغاية بلغت 122 مليون يورو.

وانضم النصيري إلى إشبيلية يوم 16 يناير/كانون الثاني 2020 قادماً من ليغانيس، ومنذ ذلك الوقت لعب المغربي 155 مباراة بجميع البطولات ليسجل 53 هدفاً، بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة كما فاز مع الفريق الأندلسي بلقبين قاريين في الدوري الأوروبي وذلك في موسمي 2019-2020 ثم 2022-2023.

تحميل المزيد