رئيس برشلونة يفاجئ زوجة غوندوغان التونسية.. احتفل بعيد ميلادها خلال تقديم اللاعب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/17 الساعة 18:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/18 الساعة 13:34 بتوقيت غرينتش
رئيس برشلونة يحتفل بعيد ميلاد زوجة غوندوغان التونسية (رويترز)

فاجأ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، التونسية سارة عرفاوي، زوجة النجم الألماني إلكاي غوندوغان، خلال تقديم الأخير لاعباً جديداً في صفوف الفريق الكتالوني، إذ حرص على استثمار المناسبة التي تزامنت مع عيد ميلادها.

وظهر لابورتا برفقة غوندوغان، الإثنين 17 يوليو/تموز 2023، في مؤتمر صحفي بعد لحظات من التوقيع على العقود.

رئيس برشلونة يحتفل بعيد ميلاد زوجة غوندوغان التونسية

وأتى أحد الأشخاص بكعكة عيد ميلاد صغيرة وأعطاها إلى لابورتا، الذي قدّم التهنئة لزوجة غوندوغان بمناسبة عيد ميلادها.

وتقدّم لابورتا باتجاه عرفاوي وردد برفقة الموجودين في غرفة الصحافة أغنية "عيد ميلاد سعيد"، فيما قامت زوجة اللاعب بإطفاء الشمعة.

واحتفلت سارة عرفاوي التي تنحدر من أصول تونسية، بعيد ميلادها الثامن والعشرين يوم الأحد 16 يوليو/تموز 2023، حيث وُلدت بفرنسا في مثل هذا اليوم من عام 1995.

وبعد ولادتها انتقل والدها للعيش في إيطاليا، حيث تربت وترعرعت هناك، فأنهت تعليمها في مدرسة ثانوية وحصلت على جواز سفر إيطالي.

وتوجهت عرفاوي للعمل بمجال عرض الأزياء في سن مبكرة، خاصةً أنها كانت تعشق هذا المجال، حيث نالت شهرة واسعة، كما تعاونت مع العديد من العلامات التجارية الكبرى، وفق ما ذكره موقع soccersouls، كما عملت لاحقاً مقدمة برامج في التلفزيون الإيطالي.

وبدأت علاقة عرفاوي وغوندوغان مع بداية عام 2021، ثم تزوجا يوم 18 مايو/أيار 2022.

ونشرت عرفاوي يومها عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة مع غوندوغان علّقت عليها بالقول: "لقد تزوجنا، نحن حقاً سعداء.. لا نستطيع الانتظار للاحتفال مع عائلاتنا وأصدقائنا".

دور زوجة غوندوغان في انتقاله إلى برشلونة

ويبدو أن سارة كان لها دور كبير في قراره تفضيل عرض برشلونة، رغم سعي أندية أخرى بينها سعودية للتعاقد معه، علاوة على محاولات السيتي تجديد عقده، وذكرت صحيفة marca الإسبانية، أن الثنائي حرصا على اختيار كتالونيا للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة.

وانضم غوندوغان إلى برشلونة بعد سبعة مواسم ناجحة مع مانشستر سيتي حصد فيها 14 لقباً هي: الدوري الإنجليزي الممتاز (5)، كأس الاتحاد الإنجليزي (2)، كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة (4)، كأس الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" (2)، ودوري أبطال أوروبا (1).

ولعب غوندوغان أكثر من 300 مباراة مع "السيتزنس"، وصلت فيها مساهماته من الأهداف إلى 100 بالتمام والكمال (سجل 60 وصنع 40).

تحميل المزيد