تلاعب بزملائه وسجَّل بطريقة مذهلة.. التركي أردا غولر يخطف الأضواء في تدريبات ريال مدريد (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/12 الساعة 17:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/12 الساعة 17:44 بتوقيت غرينتش
أردا غولر يخطف الأضواء في تدريبات ريال مدريد (رويترز)

أظهر الشاب التركي أردا غولر بعضاً من مهاراته وقدراته الفنية الكبيرة خلال إحدى الحصص التدريبية مع فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني.

ونشر النادي الملكي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو قصيراً تصل مدته إلى 6 ثوانٍ فقط، لكنه كان كافياً لتعريف جمهور كرة القدم على وجه العموم وأنصار ريال مدريد بما يملكه غولر من إمكانات.

أردا غولر يخطف الأضواء في تدريبات ريال مدريد

وخلال مقطع الفيديو ظهر أردا غولر البالغ من العمر 18 عاماً، وهو يراوغ اثنين من زملائه في تدريبات الفريق قبل أن يطيح بثالث أرضاً ثم يضع الكرة في الشباك بكل هدوء.

وبعد 5 ساعات فقط من نشر هذا الفيديو، تجاوز عدد مشاهديه على حساب ريال مدريد حاجز 5 ملايين مشاهدة.

وتفاعل المتابعون للحساب الرسمي لريال مدريد مع مقطع الفيديو، وعبَّروا عن فرحتهم بوجود لاعب مثل التركي غولر في صفوف "الميرنغي".

وكتب أحد المتابعين: "أظن أن هذا الصبي سيثير جنوننا، سوف يمنحنا سعادة كبيرة وأهدافاً عديدة وانتصارات كثيرة، آمل أن يمنحه أنشيلوتي (كارلو) بعض الدقائق".

وأضاف آخر: "بدون مزاح، هذا الطفل سيكون الأفضل في ريال مدريد"، وكتب ثالث باللغة التركية: "يا له من لاعب عظيم، ما شاء الله!".

وقال رابع: "5 كرات ذهبية وبطولات لا حصر لها يتم تحميلها للمستقبل، مشروع نجم عالمي مختلف تماماً قادم إلينا".

أما المتابعون العرب، فقال أحدهم: "هدف أردا غولر في التدريبات، الولد موهبة خارقة".

وأعلن ريال مدريد ضمَّ أردا غولر يوم 6 يوليو/تموز 2023، قادماً من فنربخشة التركي في عقد يمتد لمدة ستة مواسم.

ريال مدريد خطف غولر قبل برشلونة

ونجح النادي الملكي في الحصول على توقيع الموهبة التركية رغم اقترابه من الانتقال إلى الغريم برشلونة وفق تقارير إسبانية عديدة.

وقال ريال مدريد على موقعه الإلكتروني الرسمي: "أردا غولر لاعب جديد في ريال مدريد الذي يضم أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في العالم".

وأضاف: "يصل غولر إلى نادينا بعد فوزه بكأس تركيا مع فنربخشة واختياره أفضل لاعب في النهائي، إلى جانب كونه لاعباً دولياً مع المنتخب التركي وأصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ منتخب بلاده (18 عاماً و114 يوماً)".

ومع انتهاء الموسم الماضي كان أردا غولر هدفاً لعديد من الأندية الأوروبية مثل الثنائي الإنجليزي أرسنال ونيوكاسل يونايتد، وفق موقع turkish-football التركي.

وشارك غولر مع فنربشخة خلال الموسم المنتهي 2022-2023، في 33 مباراة بجميع البطولات، هزَّ خلالها شباك المنافسين ست مرات، كما قدَّم لزملائه 6 تمريرات حاسمة.

ومنذ تصعيده إلى الفريق الأول في فنربخشة في يوليو/تموز 2021، خاض غولر 49 مباراة بجميع البطولات، سجَّل خلالها 9 أهداف وقدَّم 11 تمريرة حاسمة.

تحميل المزيد