ظهر داخل الحرم المكي.. هل يلتحق بوغبا بقائمة النجوم في الدوري السعودي؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/11 الساعة 00:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/11 الساعة 00:30 بتوقيت غرينتش
هل يلعب بوغبا في الدوري السعودي؟ (رويترز)

فتح النجم الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، الباب أمام إمكانية انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي مستقبلاً.

ويوجد بوغبا حالياً في المملكة العربية السعودية حيث يقضي بعضاً من إجازته الصيفية قبل العودة إلى يوفنتوس والانتظام بمرحلة الإعداد للموسم الكروي المقبل 2023-2024.

هل يلعب بوغبا في الدوري السعودي؟

ولم يحسم بوغبا مسألة عدم قدومه إلى السعودية في المستقبل، وذلك في مقطع فيديو نشره الصحفي الإيطالي الموثوق والخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووجّه محمد العميري، ويعرّف عن نفسه بأنه مستشار إعلامي، عبر تويتر، سؤالاً لبوغبا قال فيه: "هل سنراك في الدوري السعودي؟"، ليرد اللاعب الفرنسي: "اليوم لا، غداً ربما، لا نعلم".

وطرح العميري سؤالاً آخر على بوغبا: "هل إلى اتحاد جدة أو الأهلي"، فأجاب الفرنسي: "لا أعلم، سنرى".

وبعد ساعتين من نشر الفيديو نفى رومانو أي صلة لبوغبا بخصوص الانتقال إلى أحد الأندية السعودية خلال الفترة الحالية.

وفي الوقت نفسه أكد موقع tuttojuve نقلاً عن مقربين من بوغبا، أن زيارته الحالية للسعودية شخصية وتحمل طابعاً دينياً فقط.

وشارك بوغبا مع متابعيه على حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة له أثناء وجوده بالحرم المكي، وظهر في الصورة وهو يرتدي شماغاً أحمر وعلّق عليها بالقول: "الحمد لله"

عقد بوغبا مع يوفنتوس

ويرتبط بوغبا بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران 2026، وتُقدر قيمته السوقية الحالية بـ15 مليون يورو.

وغاب بوغبا عن يوفنتوس في معظم فترات الموسم المنتهي، بداعي الإصابة التي حرمته أيضاً من الظهور مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ولعب بوغبا مع يوفنتوس 10 مباريات فقط طيلة الموسم بواقع 161 دقيقة، لم يتمكن خلالها من هز الشباك، بينما قدّم تمريرة حاسمة وحيدة، علماً بأنه عاد في الصيف الماضي، إلى "السيدة العجوز" في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وفي حال بقائه مع يوفنتوس، فإن بوغبا وفريقه لن يشاركا في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل، بعد صفقة تسوية توصل إليها النادي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تحميل المزيد