قد يضطر لتركيب طرف صناعي.. إصابة خطيرة في الركبة تُهدد سواريز بالاعتزال

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/22 الساعة 20:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/22 الساعة 20:43 بتوقيت غرينتش
إصابة سواريز قد تجبره على الاعتزال (رويترز)

يواجه المهاجم الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز، نجم غريميو البرازيلي، احتمال الاعتزال مجبراً وتركيب طرف صناعي في الركبة، بسبب معاناته من إصابة خطيرة.

وقال ألبرتو غيرا رئيس نادي غريميو، إن لويس سواريز يعاني من مشكلة في ركبته اليمنى ويواجه صعوبة في الاستمرار في اللعب.

إصابة سواريز قد تجبره على الاعتزال

وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن لاعب برشلونة السابق يفكر في الاعتزال؛ حيث يعاني من آلام شديدة تدفعه إلى أخذ الحقن للعب.

وقال غيرا للصحفيين في استاد غريميو: "الأمر خطير. سواريز قد يحتاج إلى تركيب طرف صناعي. لقد حصل على كثير من الحقن، كثير من الأدوية. وصل إلى الحد الأقصى. إلى أي مدى سيتحمل هذا الأمر؟ لا ندري".

ولا يزال سواريز البالغ من العمر 36 عاماً، يتدرب وانضم إلى تشكيلة غريميو لمواجهة أمريكا-إم.جي، الخميس، في الدوري البرازيلي.

وكان سواريز انضم إلى غريميو مطلع عام 2023، قادماً من ناسيونال الأوروغوياني، الذي أمضى معه عدة أشهر، ويرتبط مع الفريق بعقد يمتد حتى ديسمبر/كانون الأول 2024.

وخلال تجربته في الدوري البرازيلي خاض سواريز 25 مباراة، سجل فيها 11 هدفاً وقدم 8 تمريرات حاسمة، وساهم بفوز غريميو ببطولتين.

وكانت تقارير أشارت مؤخراً إلى إمكانية التحاق سواريز بصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي إنتر ميامي الأمريكي، لكن الأنباء الجديدة بشأن معاناته من إصابة خطيرة، قد تحرمه من خوض تلك التجربة الجديدة.

وعاش سواريز أزهى فترات مسيرته الكروية مع نادي برشلونة وشكّل مع ميسي والبرازيلي نيمار ثلاثياً مرعباً، قاد الفريق لحصد العديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2015.

وخاض سواريز مع برشلونة 283 مباراة في جميع البطولات، سجل فيها 195 هدفاً وقدّم 113 تمريرة حاسمة.

تحميل المزيد