زوجته ترفض العيش في السعودية.. سيرجيو راموس يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/18 الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/18 الساعة 16:48 بتوقيت غرينتش
زوجة راموس تمنع انتقاله للدوري السعودي (رويترز)

في ظل الحديث عن اقتراب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من الانضمام إلى الدوري السعودي، فجّر تقرير إسباني مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبل اللاعب المخضرم.

زوجة راموس تمنع انتقاله للدوري السعودي

نقلت صحيفة sport الإسبانية عن برنامج El Chiringuito الشهير أن راموس قد يعود إلى إشبيلية، ناديه الأم الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية كلاعب في الفريق الأول، خلال سوق الانتقالات في الصيف الحالي، وهو قرار قد تدفعه إليه زوجته.

وأكد البرنامج أن انتقال راموس إلى المملكة العربية السعودية هو أقرب إلى الفشل منه إلى النجاح لأسباب عائلية أبرزها رفض زوجته بيلار روبيو العيش هناك.

راموس غادر باريس سان جيرمان بعد موسمين (رويترز)

وأشار إلى أنه رغم العرض "الفلكي" الذي تلقّاه راموس من السعودية، إلا أن زوجته ليست مستعدة للعيش في المملكة، وتريد البقاء في أوروبا.

وحسب الصحفي إدواردو إندا، فقد تلقّى راموس عروضاً من عدة أندية في إيطالية لكن ذلك لن يمنع إمكانية عودته إلى إشبيليةـ ليدافع عن ألوان الفريق الأندلسي في فترة ثانية.

وقال: "يمكن أن يلعب سيرجيو راموس دور البطولة في واحدة من أهم الصفقات في سوق الانتقالات التالي، فبإمكان اللاعب الانتقال إلى إشبيلية".

وأضاف: "نادي إشبيلية يستعد للتحدث معه، اللاعب موجود حالياً في المدينة، فالفريق مهتم بإمكانية ضم راموس إلى صفوفه هذا الصيف".

وكان الصحفي الموثوق أكرم كونور قد ألمح قبل أيام قليلة إلى قرب انتقال راموس إلى السعودية وبالتحديد إلى فريق أهلي جدة العائد بسرعة إلى دوري المحترفين.

وأنجبت بيلار روبيو البالغة من العمر 45 عاماً، وهي صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية وعارضة وممثلة إسبانية، من راموس أربعة أبناء هم سيرجيو وماكسيمو أدريانو وأليخاندرو وماركو.

رحيل راموس عن باريس سان جيرمان

ولا يرتبط راموس البالغ من العمر 37 عاماً بأي فريق منذ رحيله عن باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الكروي 2022-2023، بعد موسمين قضاهما مع فريق العاصمة الفرنسية حقق خلالهما لقب الدوري الفرنسي مرتين ومثلهما في السوبر الفرنسي.

وارتقى راموس من الفئات السنية المختلفة في إشبيلية إلى الفريق الأول في صيف عام 2004، ولعب مع الفريق الأندلسي موسماً واحداً قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

ودافع راموس عن ألوان إشبيلية في موسم 2004-2005 في جميع البطولات خمسة وأربعين مباراة، سجل خلالها 3 أهداف.

يُذكر أن إشبيلية تُوج في الموسم المنتهي بلقب الدوري الأوروبي عقب فوزه في النهائي على روما الإيطالي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في تلك المباراة بنتيجة 1-1، وعليه سيواجه الفريق الأندلسي نظيره مانشستر سيتي على كأس السوبر الأوروبي يوم 16 أغسطس/آب 2023.

تحميل المزيد