ميسي يسجل أسرع هدف في مسيرته مع منتخب الأرجنتين.. هز شباك أستراليا بعد مرور 79 ثانية (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/15 الساعة 15:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/15 الساعة 17:15 بتوقيت غرينتش
هدف ميسي اليوم الأسرع في مسيرته الدولية (رويترز)

سجل ليونيل ميسي أسرع أهدافه في مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين، وساهم في فوزه على نظيره الأسترالي 2-0 في مباراة ودية أقيمت الخميس 15 يونيو/حزيران بالعاصمة الصينية بكين.

هدف ميسي اليوم

وبعد 79 ثانية فقط، هز ميسي شباك الحارس الأسترالي ماثيو ريان بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مفتتحاً التسجيل وسط فرحة كبيرة في المدرجات التي اكتست باللون الأزرق السماوي، ألوان قميص منتخب "التانغو".

وحصل المشجعون، على الفور، على مقابل التذاكر التي دفعوها لحضور المباراة حين استحوذت الأرجنتين على الكرة في نصف ملعب منتخب أستراليا في الدقيقة الثانية، ليمرر إنزو فرنانديز الكرة إلى ميسي الذي مر من مدافعين قبل أن يخدع الحارس بتسديدة لولبية من خارج المنطقة.

 

وبذلك يكون ميسي، الذي أكد الأسبوع الماضي انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، قد هز الشباك في سبع مباريات متتالية مع منتخب بلاده، ويبدو أن قائد الأرجنتين لا يكل ولا يمل قبل الاحتفال بعيد ميلاده الـ36 الأسبوع المقبل.

وضاعف البديل جيرمان بيتزيلا الغلة للأرجنتين في الشوط الثاني بعد أن أفلت من مدافعين اثنين ليضع الكرة بالرأس في الشباك بعد تمريرة عرضية من رودريغو دي بول.

 

وقال ميسي: "أستمتع دائماً بالوجود مع المنتخب الوطني. المباراة كانت صعبة بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، لكن بغض النظر عن ذلك واصلنا اللعب بقوة". 

استقبال حافل لميسي في الصين

وكان ميسي محط كل الأنظار منذ وصوله إلى بكين الأسبوع الماضي، إذ يحظى قائد الأرجنتين بشعبية جارفة في الصين، ويتابع عشاق كرة القدم هناك المنتخبات البارزة لتعويض الأداء السيئ للمنتخب الصيني.

 

واكتظت جميع الأماكن المحيطة بالاستاد وفندق إقامة ميسي ورفاقه بالمئات من عشاق كرة القدم الذين ارتدوا قميص لعب منتخب الأرجنتين في الأيام الأخيرة.

واصطف المئات خارج الفندق يومياً؛ على أمل إلقاء نظرة على النجم المحبوب ميسي في أثناء التوجه للتدريب.

تحميل المزيد