عدم إفشاء الفضائح ومنزل وراتب مدى الحياة.. بنود اتفاق جورجينا ورونالدو في حال الانفصال

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/13 الساعة 17:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/13 الساعة 17:39 بتوقيت غرينتش
بنود اتفاق جورجينا ورونالدو في حال الانفصال (رويترز)

كشف تقرير إسباني عن مفاجأة مدوية تتعلق بطبيعة العلاقة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وشريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

وسرت شائعات خلال الشهور القليلة الماضية تدعي وجود خلافات بين كريستيانو وجورجينا قد تصل إلى حد الانفصال، قبل أن يقوم الثنائي بالرد عليها بنشر صور عاطفية، وذلك على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذه الأثناء ذكرت صحيفة marca الإسبانية أن كريستيانو وجورجينا ظهرا سوياً في مدريد وهو ما يبدد الشائعات حول توتر العلاقة بينهما.

بنود اتفاق جورجينا ورونالدو في حال الانفصال

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام برتغالية قولها إن كريستيانو وجورجينا "متحدان من أجل أطفالهما" ولكن قبل كل شيء هناك "اتفاقية ما قبل الزواج".

وينص هذا الاتفاق على أحقية جورجينا بالحصول على مبلغ مالي كبير في حال تم الانفصال بين الثنائي، بالإضافة إلى اتفاق آخر يتعلق بعدم التشهير ونشر "فضائح" الطرفين.

 

ومن شأن هذا الاتفاق أيضاً أن يحمي ممتلكات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضاً من التقسيم.

بدوره نشر موقع okdiario الإسباني بعضاً من بنود هذا الاتفاق الذي سيسري في حال الانفصال، حيث تتقاضى بموجبه جورجينا مبلغ 100 ألف يورو شهرياً مدى الحياة.

كما ينص على نقل ملكية منزل العائلة في لافينسا بمدريد من "الدون" ليصبح باسم عارضة الأزياء الأرجنتينية.  

ولن تقف الأمور عند هذا الحد، فقد نقل الموقع عن برنامج ليلة النجوم "Noite de Estrelas" الذي يُبث على إحدى القنوات البرتغالية أن جورجينا قامت بتسجيل التوأم إيفا وماتيو المولودين من أم مجهولة الهوية، على اسمها في السجلات المدنية ومنحتهما لقبها على الرغم من أنها ليست والدتهما الحقيقية.

عدد أبناء رونالدو وجورجينا

يُذكر أن جورجينا أنجبت من كريستيانو رونالدو ابنتين هما ألانا مارتينا وبيلا أزميرالدا، والثانية كانت لتوأم توفي أحدهما بعد الولادة في أبريل/نيسان من عام 2022.

ولدى كريستيانو رونالدو حالياً خمسة أبناء هم كريستيانو جونيور المولود في يونيو/حزيران 2010 من أم مجهولة الهوية حتى هذه اللحظة، كما رُزق بتوأمين هما إيفا وماتيو من أم مجهولة أيضاً، بالإضافة إلى ابنتيه ألانا مارتينا وبيلا أزميرالدا اللتين أنجبتهما جورجينا رودريغيز.

 

وبدأت العلاقة بين الثنائي حين قابل كريستيانو صديقته جورجينا للمرة الأولى في عام 2016، حين كانت تعمل في متجر غوتشي بالعاصمة الإسبانية مدريد، مقابل 10 جنيهات إسترلينية في الساعة.

وفي مارس/آذار 2022، نشرت جورجينا مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" علّقت عليها بالقول: "كريستيانو أفضل أب في العالم".

تحميل المزيد