غادر مباراة السيتي مبكراً.. لعنة الإصابة تضرب دي بروين في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/10 الساعة 21:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/10 الساعة 21:14 بتوقيت غرينتش
إصابة دي بروين للمرة الثانية في نهائي دوري أبطال أوروبا (رويترز)

يواجه البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سوء حظ كبيراً فيما يتعلق بمشاركاته في المباريات النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرّض دي بروين لإصابة عضلية حرمته من إكمال مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد نظيره إنتر في نهائي دوري الأبطال المقامة على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

لعنة الإصابة تضرب دي بروين في نهائي دوري أبطال أوروبا

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن دي بروين تعرض لضربة في ساقه اليمنى لكنه عاد إلى أرضية الملعب مجدداً وحاول إكمال المباراة.

ولم يستمر بقاء النجم البلجيكي على العشب سوى عشر دقائق بعد الضربة ليخرج مستبدلاً تاركاً مكانه لزميله فيل فودين.

 

ودخل دي بروين البالغ من العمر 31 عاماً في نوبة بكاء أثناء خروجه من الملعب، فيما حاول زملاؤه تهدئته وتشجيعه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لعنة الإصابات عادت لتضرب دي بروين للمرة الثانية في مباراة نهائية بدوري أبطال أوروبا.

وحدث ذلك في المرة الأولى عندما لعب مانشستر سيتي ضد تشيلسي في النهائي الذي أقيم على ملعب دراغاو في البرتغال موسم 2020-2021 حيث خرج دي بروين في الشوط الثاني بعد لعبة مشتركة مع الألماني أنطونيو روديغر، مدافع "البلوز" في ذلك الوقت.

وتُعد هذه الإصابة مصدر قلق لأنصار ومدرب مانشستر سيتي ليس فقط للقيمة الفنية لدي بروين، بل لأن الفريق خسر ذلك النهائي بهدف دون رد.

وبمشاركته في الشوط الأول يكون دي بروين قد شارك في 10 مباريات بمسابقة دوري الأبطال هذا الموسم سجل خلالها هدفين وقدم لزملائه 9 تمريرات حاسمة.

وتوّج مانشستر سيتي بلقب بطولة دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه علما أنه أن خسر نهائي موسم 2020-2021 أمام مواطنه تشيلسي.

وأنهى مانشستر سيتي الموسم الحالي 2022-2023 بأحسن طريقة ممكنة وظهر بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا).

تحميل المزيد