دخل في مناوشات مع جمهور ريال مدريد.. سبب طرد والد هالاند من منطقة كبار الشخصيات في البرنابيو

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/10 الساعة 21:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/10 الساعة 21:31 بتوقيت غرينتش
سبب طرد والد هالاند خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي (رويترز)

لم يطل صمت إلفي هالاند، والد النرويجي إيرلنغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، إزاء المعلومات التي تحدثت عن طرده من المكان المخصص لكبار الشخصيات في ملعب سانتياغو برنابيو، خلال مباراة "السيتزنس" ضد ريال مدريد.

سبب طرد والد هالاند خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يُظهر إحدى الموظفات وهي تتحدث إلى إلفي، قبل أن يقوم عنصرا أمن باصطحاب هالاند الوالد بعيداً عن المكان الذي كان جالساً فيه.

ونشر إلفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: "لم أفعل شيئاً، لقد كنت أمازح جماهير ريال مدريد، التي لم تكن سعيدة بهدف التعادل لمانشستر سيتي".

وأضاف: "هذا أمر عادي، بعدها اضطررت إلى الابتعاد عنهم لمسافة 50 متراً، ولا آخر غير ذلك".

وشارك هالاند الأب عبر حسابه، تغريدة لأحد الحسابات التي تدعم ريال مدريد، الذي اتهم النرويجي بأنه ألقى حبات من الفول السوداني تجاه جماهير النادي "الملكي".

من جهتها ذكرت صحيفة daily star البريطانية أن جماهير ريال مدريد نادت على إلفي بـ"الأحمق"، كما ودّعته بسخرية في أثناء ابتعاده عن المكان.

وقابل هالاند هذه التصرفات بالابتسام، واضعاً يديه خلف أذنيه، في إشارة منه إلى أنه يستمتع بما يحدث أمامه.

جماهير مانشستر سيتي سعيدة!

وأبرزت الصحيفة البريطانية عدداً من تعليقات جماهير مانشستر سيتي على الواقعة، ورأوا أن ذلك دلالة على أن مهاجمهم إيرلنغ هالاند لن يذهب إلى مدريد.

قال أحدهم: "حسناً، هذا يحسم الأمر، إلفي لن يسمح لإيرلنغ بالانتقال إلى ريال مدريد،" وأضاف آخر: "أنا أحب هذا الرجل"، وأكد ثالث: "هذه اللقطة أفضل من الاحتفال بالهدف!".

ولم ينجح إيرلنغ هالاند في الوصول إلى شباك ريال مدريد، واكتفى فريقه بنتيجة التعادل 1-1 قبل أسبوع من مرحلة الذهاب.

وشارك الدولي النرويجي صورتين من المباراة، وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر، وعلّق عليهما: "كل شيء في أيدينا، لا يمكنني الانتظار حتى الأسبوع المقبل!".

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفاً على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، يوم الأربعاء 17 مايو/أيار 2023، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.