هل توصل ميسي إلى اتفاق مع الهلال السعودي؟.. مقربون من نجم باريس يكشفون الحقيقة

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/08 الساعة 15:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/08 الساعة 15:16 بتوقيت غرينتش
هل توصل ميسي إلى اتفاق مع الهلال السعودي؟ (رويترز)

كشف مقربون من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، حقيقة التقارير التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية عن إتمام اتفاقه للرحيل إلى نادي الهلال السعودي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

هل توصل ميسي إلى اتفاق مع الهلال السعودي؟

ونقلت صحيفة mundodeportivo عن مقربين من قائد منتخب الأرجنتين، تأكيدهم عدم وجود أي اتفاق لانضمام اللاعب إلى الهلال حتى هذه اللحظة.

وشددوا على أن أفضل لاعب في العالم سبع مرات، والفائز بكأس العالم 2022 في قطر، لن يتخذ أي قرار بخصوص مستقبله إلا بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي 2022-2023، وذلك يوم 4 يونيو/حزيران 2023.

وفيما يتعلق ببرشلونة، فإن النادي "الكتالوني" لا يتوفر لديه أي معلومات حول "الاتفاق المزعوم" حسب وصف الصحيفة.

ويواصل الرئيس خوان لابورتا وإدارته العمل بجدية من أجل استعادة أسطورة النادي، على الرغم من عدم وجود أي عرض رسمي على طاولة ميسي، حتى هذه اللحظة.

وجددت الصحيفة التأكيد على أن عودة ميسي مرهونة بموافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى التي سيقدمها لابورتا خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان يوم 30 يونيو/حزيران 2023، وتطمح جهات عديدة بالفوز بخدماته أبرزها برشلونة والهلال وإنتر ميامي الأمريكي.

ميسي وأصدقاؤه في الهلال

كان برنامج El Chiringuito TV الإسباني، زعم أن ميسي اتفق على الانتقال لنادي الهلال السعودي في الموسم المقبل، ووافق على كافة الشروط الشخصية.

وقال البرنامج الشهير إن ميسي لن يكون وحده في الهلال، بل سيصطحب معه صديقيه المقربين من برشلونة، وهما سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وتوترت العلاقة بين ميسي وناديه الحالي باريس سان جيرمان، على خلفية سفره "غير المصرح به" إلى السعودية، من أجل متابعة أعماله هناك باعتباره سفيراً للسياحة للبلاد، في اتفاق يتقاضى ميسي مقابله ما يقرب من 30 مليون يورو سنوياً.

ونشر ميسي اعتذاراً للنادي ولزملائه عما بدر منه، واصفاً ما حدث بسوء فهم ليس أكثر، وعاد اليوم الإثنين لتدريبات الفريق.

تحميل المزيد