أنجب طفلة من عارضة أزياء أمريكية.. كريم بنزيمة يصبح أباً للمرة الرابعة

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/29 الساعة 19:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/29 الساعة 19:34 بتوقيت غرينتش
كريم بنزيمة يصبح أباً للمرة الرابعة (رويترز)

أكد تقرير إسباني أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد، استقبل مولوده الرابع، والأول من عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا خلال الساعات القليلة الماضية.

كريم بنزيمة يصبح أباً للمرة الرابعة

وذكر موقع semana الإسباني أن أوزونا دخلت إحدى العيادات في العاصمة مدريد يوم الأربعاء 26 أبريل/نيسان 2023، قبل أن تتم عملية الولادة لطفلة، بعد ذلك بيومين، وبالتحديد يوم الجمعة 28 من الشهر نفسه.

وتواجد بنزيمة إلى جانب أوزونا خلال عملية الولادة التي مرت بشكل طبيعي دون أي معاناة، تحت إشراف الدكتور ألفارو رودريغيز.

وحسب موقع "سيمينا" فإن الثنائي يضعان اللمسات الأخيرة من أجل تأكيد ارتباطهما، بالتزامن مع ولادة طفلهما الأول.

وبدأت علاقة بنزيمة وأوزونا خلال صيف العام الماضي، وحينها نشرت صحيفة As الإسبانية، تقريراً يوم 2 يوليو/تموز 2022 أكدت فيه أن قلب بنزيمة بدأ ينبض بحب جديد، مستندة إلى صور انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ذلك الوقت.

واتسمت علاقة الثنائي بالحذر الشديد وتزامنت مع الإعلان عن علاقتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي توطدت بظهورهما سوياً في الحفل الأخير لتوزيع جائزة الكرة الذهبية في أكتوبر/تشرين الأول 2022.

علاقة بنزيمة وعارضة الأزياء جوردان أوزونا

ويشير موقع "سيمينا" إلى أن هناك القليل فقط من المقربين من بنزيمة وأوزونا كانوا على علم بالحمل، قبل أن تنشر صحيفة "as" تقريراً جديداً يؤكد هذه المعلومات.

وأكدت "آس" أن أوزونا في طريقها للتخلي عن حياتها المهنية في عالم عرض الأزياء ولو لفترة مؤقتة، من أجل التركيز على وظيفتها المستقبلية كأم.

ومنذ الإعلان عن العلاقة بشكل رسمي، لم تفوّت أوزونا أي فرصة للتعبير عن حبها لبنزيمة، الذي أكدت أنها تعيش معه في "الجنة".

وعلى الرغم من إنجابه 3 أطفال من امرأتين سابقتين، إلا أن بنزيمة يمر بأكثر مراحله الحياتية، من ناحية الاستقرار العاطفي، وفق "أس".

وأنجب بنزيمة من ممرضة فرنسية تُدعى كلوي دي لوناي ابنتين هما ميليا (8 أعوام)، ونوري (3 سنوات)، بينما رُزق من عارضة الأزياء كورا غوتييه بابنه إبراهيم.

ووُلدت أوزونا يوم 1 يناير/كانون الثاني 1990 في ولاية ماريلاند، الواقعة في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة الأمريكية، واقتحمت مجال الأزياء في عمر مبكر، كما سبق لها العمل كنادلة في ملهى ليلي شهير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تحميل المزيد